عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

مدرب سورية "نزار محروس": الاتحاد الآسيوي يكيل بمكيالين

2021-08-30 -- 08:35 ص

أكد نزار محروس، المدير الفني للمنتخب السوري، أن معسكر نسور قاسيون بقطر كان جيدا، خاصة في جانب التدريبات المكثفة والودية مع الجزائر.

وقال محروس في تصريحات للمركز الإعلامي لاتحاد الكرة السوري: "القائمة كانت تضم 42 لاعبا وتقلصت لـ33 بفعل الغيابات المؤثرة بسبب الإصابات".

وتابع: "أغلقنا ودية الجزائر بطلب من الطرفين، وكل ما نقل عني من تصريحات غير صحيح، وهو تشويش وتكهن، يجب علينا في الوقت الحالي التركيز في مباراة إيران".

وأكمل: "ودية الجزائر حققت الفائدة، وكشفت لنا الكثير من الأمور الفنية، جاء معنا للدوحة عدد من اللاعبين المصابين للكشف عن إصاباتهم".

واستطرد: "هناك صعوبة في وجود خليل إلياس معنا في مباراتي إيران والإمارات، فأوراقه لم تكتمل بعد، فيما عبد الرحمن الويس التحق معنا بالدوحة، وهو لاعب جيد، واياز عثمان غير جاهز فنياً، وهناك ستة لاعبين سيلتحقون بالبعثة في طهران".

وأردف: "هناك انتشار كبير لفيروس كورونا في إيران، وكذلك عدم وجود تقنية الفيديو، في ملعب أزادي، والاتحاد الآسيوي يكيل بمكيالين، حيث نقل مباراة أستراليا للدوحة، هناك عدم حيادية بالقرارات".

وختم: "نتمنى من الجميع الوقوف مع المنتخب، الذي يعيش بظروف ليست مثالية ولكننا عازمون على تقديم أفضل ما لدينا".

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account