عاجل

"ميلر": تراجع أمريكا شحنات أسلحة أخرى إلى "إسرائيل"    سفينة مساعدات ترسو في السويد احتجاجا على مشاركة "إسرائيل" في حفل موسيقي    المقاومة اللبنانية "حزب الله" يقصف تجمعا لجنود الاحتلال    

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8-6-2021 والقنوات الناقلة.. الأرجنتين تواجه كولومبيا والبرازيل تلاقي باراغواي

2021-06-08 -- 11:20ص

يشهد اليوم الثلاثاء 8-6- 2021 إقامة العديد من المباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى مواجهات ودية للمنتخبات.

تعد أبرز المواجهات في تصفيات أمريكا الجنوبية، مباراة البرازيل مع باراغواي، وكولومبيا أمام الأرجنتين.

وفي المباريات الودية للمنتخبات تواجه نيجيريا نظيرتها الكاميرون، والمغرب أمام غانا، بالإضافة إلى فرنسا مع بلغاريا.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8-6- 2021 والقنوات الناقلة

 

تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم

الإكوادور ضد بيرو وتنطلق المباراة في تمام 11 مساءً بتوقيت القاهرة، 12 منتصف الليل بتوقيت دمشق، وتُذاع على قناةbeIN Sports 3 HD Premium.

فنزويلا ضد أوروجواي وتنطلق المباراة في تمام 12:30 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، 1:30 صباحًا بتوقيت دمشق، وتُذاع على قناةbeIN Sports 2 HD Premium.

كولومبيا ضد الأرجنتين وتنطلق المباراة في تمام 1 صباحًا بتوقيت القاهرة، 2 صباحًا بتوقيت دمشق وتُذاع على قناةbeIN Sports 1 HD Premium.

باراجواي ضد البرازيل وتنطلق المباراة في تمام 2:30 صباحًا بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت دمشق، وتُذاع على قناةbeIN Sports 2 HD Premium

مواعيد مباريات ودية للمنتخبات

كوسوفو ضد غينيا.

نيجيريا ضد الكاميرون.

وتنطلق المباراتان في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت دمشق.

بولندا ضد أيسلند وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت دمشق، وتُذاع علىbeIN Sports 1 HD Premium.

المجر ضد ايرلندا وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت دمشق، وتُذاع على قناةbeIN Sports 3 HD Premium

التشيك ضد ألبانيا وتنطلق المباراة في تمام 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:15 مساءً بتوقيت دمشق، وتُذاع على قناةbeIN Sports HD 1.

المغرب ضد غانا في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت دمشق، وتُذاع المباراة علىArryadia SD/HD.

فرنسا ضد بلغاريا في تمام 9:10 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:10 مساءً بتوقيت دمشق، وتُذاع المباراة على قناةbeIN Sports 1 HD Premium.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account