عاجل

"ميلر": تراجع أمريكا شحنات أسلحة أخرى إلى "إسرائيل"    سفينة مساعدات ترسو في السويد احتجاجا على مشاركة "إسرائيل" في حفل موسيقي    المقاومة اللبنانية "حزب الله" يقصف تجمعا لجنود الاحتلال    

غداً الإثنين يلتقي منتخب نسور قاسيون السوري مع جوام

2021-06-06 -- 08:30 ص

يبحث المنتخب السوري، غداً الإثنين، عن تحقيق فوز كبير على جوام، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

فريق نسور قاسيون يتصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة ب18 نقطة، فيما تأتي جوام بالمركز الأخير بدون أي نقطة.

مهرجان أهداف
إمكانيات وخبرة نجوم المنتخب السوري تؤهلهم لتحقيق نتيجة كبيرة وحسم المباراة في الشوط الأول، رغم الغيابات الكثيرة بصفوف نسور قاسيون، وأبرزها عمر السومة لاعب الأهلي السعودي، عبد الرحمن بركات لاعب المحرق البحريني، والثنائي أحمد الصالح وعبد الله الشامي، إضافة لمؤيد العجان الذي نال البطاقة الحمراء في مباراة جزر المالديف، لتكون فرصة ذهبية للتونسي نبيل معلول لمشاركة عدد كبير من البدلاء، لمنحهم الثقة والخبرة.

لاعبو سوريا سيكونون في نزهة، حيث اختراق دفاعات جوام مضمون لفارق الإمكانيات والطموحات، فالمنتخب السوري يخطط لفوز يضمن له صدارة المجموعة، ولتأكيد تأهله للنهائيات الآسيوية وللدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر، فيما تلعب جوام بدون أي طموح، وإمكانيات لاعبيها لا تؤهلهم لاختراق الدفاعات السورية التي ستكون بقيادة فارس أرناؤوط، فيما سيكون أحمد مدنية بديلاً لإبراهيم عالمة في حراسة المرمى.

الأداء والنتيجة
يسعى معلول لتحقيق معادلة الأداء والنتيجة، لإسكات منتقديه، ولذلك سيطالب لاعبيه باستغلال الفرص والتسجيل للخروج بنتيجة كبيرة، ترضي عشاق منتخب نسور قاسيون، الذي يبحث عن تحقيق الحلم بالوصول للمونديال لأول مرة في تاريخه بقيادة معلول، الذي أكد أنه يخطط لبناء منتخب قادر على مقارعة الكبار في الدور الحاسم بعد ثلاثة أشهر.

المنتخب السوري الأفضل في كل الجوانب والأرقام، حيث سجل 18 هدفا ودخل مرماه أربعة أهداف، فيما جوام الأسوأ والأضعف بالمجموعة، حيث دخل مرماها 26 هدفا في ستة مباريات وهجومها سجل هدفين فقط.

معلول سيدخل مواجهة جوام بتشكيلة مختلفة مع المحافظة على أربعة لاعبين، سيكون في مقدمتهم المواس الذي سجل "هاتريك" في مباراة المالديف الجمعة الماضي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account