عاجل

الجمارك العامة تعلن عن مسابقة لمنح تراخيص ممارسة مهنة التخليص الجمركي    إجازة استثمار جديدة لصناعة فوط الأطفال والنسائية والعجزة    ارتفاع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء خلال الدورة الآسيوية    

برنامج الأسبوع 34 من الدوري الألماني والقنوات الناقلة

2020-06-26 -- 18:10 م

سيكون فيردر بريمن أمام الفرصة الأخيرة لتجنب مرافقة بادربورن في الهبوط إلى الدرجة الثانية السبت حين يستضيف كولن في المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويأمل فيردر بريمن (السابع عشر برصيد 28 نقطة) باحتلال المركز السادس عشر الذي يمنح صاحبه خوض ملحق فاصل "بلاي أوف" مع ثالث الدرجة الثانية والمحصور بين هايدينهايم والعريق هامبورغ.

ويقف بطل ألمانيا أربع مرات سابقاً آخرها في موسم 2003-2004، أمام مهمة صعبة للغاية، إذ عليه تبادل المراكز مع فورتونا دوسلدورف (السادس عشر برصيد 30 نقطة)، بالفوز على كولن الذي ضمن بقاءه لموسم جديد في البوندسليغا، وخسارة فورتونا أمام مضيفه يونيون برلين أو تعادله لكن ذلك سيجعل بريمن، الذي لم يحقق أي فوز على أرضه في مبارياته الـ14 الأخيرة في الدوري المحلي، مطالباً بالفوز بفارق أربعة أهداف لمنح نفسه فرصة.

ومن قبيل الصدفة، فإنّ هبوط بريمن السابق والوحيد في موسم 1979-1980 كان بعد هزيمته على أرضه أمام كولن نفسه 0-5 في أيار/مايو 1980.

وكان بايرن قد حسم لقب البطولة في المرحلة الحادية والثلاثين بالفوز على بريمن نفسه بهدف لنجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي قبل عشرة أيام، كما ضمن بوروسيا دورتموند الوصافة، ليبقى صراع الطليعة على المركزين الأخيرين المؤهلين إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويتنافس الثلاثي لايبزيغ (63 نقطة)، وبوروسيا مونشنغلادباخ (62 نقطة) وباير ليفركوزن (60 نقطة) على البطاقتين الأخيرتين، فيما سيكون نصيب الخاسر في هذه المعركة المشاركة الموسم المقبل في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وتبدو مهمة لايبزيغ الأكثر سهولة، إذ يواجه مضيفه أوغسبورغ، فيما سيكون على مونشنغلادباخ وليفركوزن تخطي هرتا برلين وماينتس توالياً.

وقد تكون المباراة ضد ماينتس بمثابة الوداع الأخير لنجم ليفركوزن الشاب كاي هافيرتز الذي تلاحقه أندية كبيرة مثل ريال مدريد الإسباني وتشلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وبايرن ميونيخ بهدف التعاقد معه.

برنامج المرحلة 34 الأخيرة من الدوري الألماني بتوقيت دمشقوالقنوات الناقلة:

السبت 27 يونيو:

بوروسيا دورتموند وهوفنهايم عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 4.

باير ليفركوزن وماينتس عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 6.

يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 13.

بوروسيا مونشنغلادباخ وهرتا برلين عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 10.

فولفسبورغ وبايرن ميونيخ عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 5.

اينتراخت فرانكفورت وبادربورن عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 12.

فيردر بريمن وكولن عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت ماكس 9.

فرايبورغ وشالكه عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 8.

أوغسبورغ ولايبزيغ عند الساعة 16:30 على بي إن سبورت 7.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account