عاجل

"ميلر": تراجع أمريكا شحنات أسلحة أخرى إلى "إسرائيل"    سفينة مساعدات ترسو في السويد احتجاجا على مشاركة "إسرائيل" في حفل موسيقي    المقاومة اللبنانية "حزب الله" يقصف تجمعا لجنود الاحتلال    

ريال مدريد يستعيد خط هجومه الأساسي لأول مرة منذ 11 شهر

2020-06-07 -- 18:30 م

يستعيد نادي ريال مدريد الاسباني، لخدمات الثلاثي الهجومي الأساسي إدين هازارد وكريم بنزيما وماركو أسينسيو، لأول مرة معا منذ 11 شهر تقريبا، بسبب الإصابات التى منعتهم من اللعب معا، وهو ما يعطي حالة كبيرة من التفاؤل داخل النادي الملكي، قبل مباراة الفريق الأولى ضد إيبار على ملعب "الفريدو دي ستيفانو" فى الجولة الـ28 من الدوري الاسباني "لا ليجا".

وذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن الثلاثي لم يلعب معا فى أي مباراة رسمية، فمنذ انضمام الوافد الجديد إدين هازارد في الصيف الماضي، لعب الثلاثي معا أمام بايرن ميونخ الألماني في مباراة كأس الأبطال الودية الدولية يوم 21 يوليو، مع تواجد الثلاثي لوكا مودريتش وتوني كروس وإيسكو في خط الوسط، وخسر اللوس بلانكوس المباراة 3-1.

ولم يُشاهد أسينسيو وبنزيما وهازارد على أرض الملعب معًا منذ ذلك الوقت، حيث حل أسينسيو بديلا للفرنسي بعد ثلاثة أيام ضد أرسنال، قبل أن يتعرض أسينسيو للإصابة في الرباط الصليبي للركبة.

وكان من المفترض أن لا يعود أسينسيو فى موسم 2019/20 ، لكن توقف كرة القدم القسري بسبب فيروس كورونا سمح للاعب البالغ من العمر 24 عامًا بالعودة إلى التدريبات بشكل أسرع مما كان متوقعًا.

وتنتظر حاليا جماهير ريال مدريد التشكيل الذى سيبدأ به المدرب زين الدين زيدان مباراته الأولى أمام إيبار يوم الأحد المقبل في الجولة الـ28 من الليجا، وهل سيبدأ الثلاثي معا أم لا، خاصة أن هناك تحفظ من زيدان على الجناح الويلزي جاريث بيل من قبل انطلاق الموسم.

وسيكون أمام زيدان أن يفكر بعقلانية كبيرة بشأن المخاطرة بالثلاثي معا خاصة وأن هازارد وأسينسيو ، قادمين من إصابة لفترات طولية، في الوقت الذى تعد فيه المباريات المقبلة بمثابة حياة أو موت بالنسبة للملكي الذى يرغب في الفوز بالـ11 مباراة المقبلة بالدوري.

ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account