عاجل

خبراء يتوقعون استمرار ارتفاع الذهب والفضة؟    عـــــدوان إسـرائـيلي يسـتهدف سيارة على أوتوستراد دمشق بيروت    منذ بداية العملية الإسرائيلية ضد المدينة.. نزوح 800 ألف فلسطيني من رفح    

هكذا فقد نيمار "الشارة البرازيلية"!

2019-05-28 -- 09:30 ص

قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إن لاعبباريس سان جرمان،داني ألفيس ، سيحمل شارة قيادة المنتخب الوطني في كأس كوبا أميركا الشهر المقبل بدلا من نيمار دا سيلفا زميله في النادي الفرنسي.

وتقام كوبا أميركا في الفترة من 14 حزيران إلى السابع من تموز، وتلتقيالبرازيل ، التي لم تحرز اللقب منذ 2007، مع بوليفيا في المباراة الافتتاحية في ساو باولو قبل أن تواجه فنزويلا وبيرو.

وذكر الاتحاد البرازيلي في بيان "دانييل ألفيس سيكون قائدا للمنتخب الوطني البرازيلي في مباراتيه الوديتين أمام قطر وهندوراس وفي كوبا أميركابالبرازيل2019".

وتم إبلاغ الظهير الأيمن ألفيس، الذي خاض 138 مباراة دولية معالبرازيل، بدوره الجديد يوم الأحد، وارتدى ألفيس (36 عاما) شارة قيادة البرازيل في 4 مناسبات من قبل، كان آخرها خلال الفوز1-صفر على ألمانيا وديا في 2018.

وأعلن تيتي مدربالبرازيل نيمار قائدا للمنتخب البرازيلي بعد خروج الفريق من دور الثمانية في كأس العالم على يد بلجيكا العام الماضي، لكنه واجه ضغوطا من أجل استبدال اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بسبب مشكلاته المتعلقة بالانضباط.

وعاقب الاتحاد الفرنسي لكرة القدمنيمار بالإيقاف 3 مباريات في وقت سابق هذا الشهر بسبب الاعتداء على مشجع بعد خسارة باريس سان جرمان في نهائي كأس فرنسا أمام ستاد رين، وذكرت تقارير أنه دخل أيضا في مشاحنات مع زملائه في النادي الفرنسي.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم إن تيتي أبلغنيمار، السبت، بأنه لن يكون قائدا للمنتخب الوطني فيكوبا أميركا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account