عاجل

مطار ابو الضهور الاستراتيجي تحت قبضة الجيش السوري    شلل الحكومة الفدرالية يدخل حيز التنفيذ في الولايات المتحدة بغياب اتفاق حول الموازنة     المكسيك: زلزال بقوة 6.6 درجة يضرب ولاية باها كاليفورنيا    موسكو: حجب واشنطن دعمها لـ”الأونوروا” سيؤثر على “السلام”    حميميم: تواصل الأنشطة الرامية إلى تسوية سلمية في سوريا     أ.ف.ب: الحلف الأطلسي يحض مقدونيا على حل مشكلة اسمها مع اليونان    وزير الخارجية الامريكي ريكس تيلرسون يجول الاسبوع المقبل على لندن وباريس ودافوس ووارسو    السيد نصر الله يتحدث اليوم الجمعة في ذكرى شهداء القنيطرة واربعين الحاج فايز مغنية     مقتل أشهر معارضي "موغابي" إثر تحطم طائرته بأمريكا    الاعتداءات الجنسية تلاحق الأمم المتحدة.. والمنظمة تعترف    

تنبؤات صادمة: فيضان عالمي سيضرب الكرة الأرضية!

2017-05-05

كشف علماء أمريكيون وايرلنديون من خلال دراسات علمية قاموا بها عن تنبؤات صادمة حول إمكانية حصول فيضان عالمي قد يضرب الكرة الأرضية بأسرها.
وبحسب الدراسة العلمية، أشار العلماء أنه في حال حصول الفيضان في المستقبل المنظور بسبب الاحتباس الحراري، فذلك سيهدد العديد من المدن من بينها القاهرة ولندن والبندقية نتيجة ارتفاع مستوى المياه في البحار والمحيطات.
وقال أحد العلماء «إن ارتفاع مستوى مياه سطح البحر سيبدأ بعد مائة سنة، لكن أول مظاهر هذه الظاهرة ستكون قريبة وستضرب بعض المدن بفيضانات مائية كارثية».

وكشف العلماء أن درجات الحرارة للمحيط، خلال اليومين الماضيين، تتطابق مع درجات الحرارة التي كانت قبل 120 ألف سنة، لكن الفارق الوحيد هو أن مستوى المياه كان أعلى بتسعة أمتار مما هو اليوم.

واعتبر العلماء أن العالم، اليوم، يعيش حالة ما قبل وقوع الكارثة، التي ستكون نتائجها كارثية على البشرية والطبيعة.

وبحسب الدراسة، فإن تقديرات الخسائر البشرية قد تتخطى الملايين.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account