عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

وزير السياحة يترأس اجتماعاً للمدراء المركزيين ومدراء السياحة في المحافظات

2024-03-08 -- 18:25 م

ترأس وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني اجتماعاً للمدراء المركزيين ومدراء السياحة في المحافظات.

تناول الاجتماع الحديث حول استمرار نمو نشاط الاستثمار السياحي رغم الصعوبات الاقتصادية التي تواجه سورية،تحضيرات الموسم الصيفي الذي سيشهد افتتاح عدة منشآت ومشاريع سياحية جديدة.

وفيما يخص قطاع التدريب والتأهيل سعي الوزارة لتعزيز البنى التحتية في قطاع التعليم بكافة المحافظات، تشجيع الوزارة على كافة الأنشطة التدريبية بالتشاركية مع الجمعيات الأهلية والمؤسسات المختصة والمبادرات المجانية والتي تستهدف جيل الشباب لخلق مهارات وخبرات جديدة لديهم.

، تحفيز الاستثمار في مجال السياحة الشعبية و الصعوبات التي تواجه هذا النوع من السياحة بسبب التضخم النقدي، تطوير قطاع النقل في الشركة السورية للسياحة والنقل وإحداث منشآت إطعام مخصصة لذوي الدخل المحدود، أهمية متابعة وتطوير الأمور التنظيمية والقانونية والإدارية والهياكل الوظيفية في السياحة وضرورة أتمتة جميع المراسلات والتراخيص والوثائق والشهادات.

وناقش المجتمعون العديد من الموضوعات التي تخص مختلف مفاصل عمل الوزارة والقطاع السياحي وجملة الصعوبات والتحديات التي تعترض سير العمل مع طرح مقترحات الحلول التي تتناسب مع متطلبات سوق العمل السياحي وتطوراته.

حضر الاجتماع معاوني وزير السياحة م.غياث الفراح، م. نضال ماشفج ،مديرعام هيئة التعليم والتدريب السياحي والفندقي م. مسلم الناعم ومدير عام هيئة تنفيذ المشاريع السياحية م. مهنا سكيكر.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account