عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

ذا روك: تلقيت اتصالات للترشّح إلى منصب رئيس الولايات المتحدة

2023-11-11 -- 15:00 م

يبدو أن التقارير حول نية الممثل الأمريكي دواين جونسون، للترشح إلى منصب رئيس الولايات المتحدة لم تعد مجرد شائعات، خاصة بعد تصريح جديد كشف فيه، عن تواصل العديد من الأحزاب السياسية الأمريكية معه لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك خلاله حلوله ضيفاً ضمن الحلقة الأولى من بودكاست "ماذا الآن" مع الإعلامي الأمريكي ترايفور نواه، ونقلت تفاصيله صحيفة "ديلي ميل "  البريطانية.

وخلال الحوار، أشار دواين جونسون الملقب بــ "ذا روك" إلى أنه في نهاية 2022، تلقى مجموعة اتصالات وزيارات سياسية، "تجس النبض" حول نيته الترشح لرئاسة البلاد وطرحوا عليه أفكاراً وأبحاثاً مهمة تتماهى مع فكرته التي تتمحور حول رغبته في "توحيد" أمريكا.

الشعب يريد "ذاك روك"

اعتبر أن تواصل الأحزاب السياسية معه جاء استناداً على رأي الجمهور، بعد نتيجة استطلاع رأي أجرته في 2021 شركةPiplsay، كشف أن 46% من الأمريكيين سينتخبون جونسون في حال ترشح لهذا المنصب.. بالمقابل، رفض الكشف عن أسماء الأحزاب السياسية التي تواصلت معه.

وخلال البودكاست علّق جونسون (51 عاماً) على الاستطلاع معتبراً بأنه "شرف عظيم" اختياره من قبل الشعب، كما لم يخف شعوره بأن نتيجة الاستطلاع دفعته إلى التفكير جدياً بهذه الخطوة،  التي وصفها بأنها ستكون "بمثابة وسام على صدره في حال وصل إلى سدة رئاسة الإدارة الأمريكية، وأحسن قيادة بلده".

ليست المرة الأولى

كان المصارع الذي تحول إلى ممثل، ناقش سابقاً احتمال دخوله الساحة السياسية.. فهذه ليست المرة الأولى التي يصل اسم جونسون إلى دوائر القرار الأمريكي، حيث تردد هذه الاسم أكثر من مرة في المواسم الانتخابية الأخيرة، بعدما طُرح عليه الأمر عام 2017، وكان جوابه التفكير 100% لكنه  في نهاية المطاف فضل البقاء في عالم هوليوود.

ثم طرح اسمه مجدداً اسمه عام 2021 بأنه قد يكون الرئيس الموحّد للبلاد، حيث تحدث في حينها إلى صحيفة "صانداي توداي" عن حلمه بـ"توحيد بلادنا، وتنفيذ رغبة الناس إذا كانوا يطمحون إلى الوحدة الأمريكية الوطنية".

وعلى الرغم من ذلك، لا يزال نجم "فاست إكس" Fast X يرفض الكشف عن الحزب الذي سيمثله في حال قرر دخول المعترك السياسي.. بالمقابل، اعتبر أن المناصب السياسية لم تكن ولا لمرة واحدة هدفاً يصبو إليه.

من الواقع إلى الشاشة

وللاطلاع على حياة دواين جونسون، وانتقاله من عالم المصارعة إلى السينما، وقد يصل إلى الرئاسة في العام 2032، يمكن متابعةYoung Rock الكوميدي، وهو من تأليف جونسون  بالتعاون مع مؤلفين آخرين.

تم بثه على قناةNBC في الفترة من 16 فبراير (شباط) 2021، وتم التمديد له موسماً ثانياً عُرض في 24 فبراير (شباط) 2023، وحقق الكثير من المشاهدات، حتى أن منصة بيكوك اشترت حقوق عرضه الخاص.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account