عاجل

وزارة الخارجية والمغتربين: الجمهورية العربية السورية تتابع باهتمام وقلق بالغين حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي وجهود أجهزة الجمهورية الإسلامية في إيران وفرق البحث للوصول إلى مكان الطائرة    الخارجية السعودية تصدر بياناً حول حادثة تحطم مروحية الرئيس الإيراني    سورية تؤكد دعمها لمبدأ “صين واحدة” وتدين التدخل الخارجي في شؤون بكين الداخلية    

كيلو السكر بـ350 ليرة في السويداء ابتداءً من الاثنين القادم

2017-03-18 -- 16:07 م

أكد فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء أنه سيتم فتح جميع منافذ البيع التابعة للفرع كل يوم سبت والبالغ عددها 72 منفذاً.
مديرة الفرع هيام القطامي أوضحت أن هذا الإجراء يأتي بهدف توسيع وزيادة نطاق الاستفادة من المواد المتوفرة بهذه المنافذ بأسعار مخفضة عن السوق.
ولفتت القطامي إلى إمكانية استجرار كميات جيدة من مادة السكر لبيعها للمواطنين في صالات الفرع اعتباراً من يوم الاثنين القادم بسعر 350 ليرة لكل كيلوغرام.
وبيّنت القطامي أن عملية البيع تتم بموجب دفتر العائلة وبكميات قدرها 5 كيلوغرامات للأسرة الواحدة وفق أكياس معبأة موضوع عليها شعار المؤسسة.
وشددت القطامي على مواصلة طرح مادة البطاطا ضمن الصالات بسعر 260 ليرة للكيلوغرام.
وكان فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء صرف الشهر الماضي 171 مليون ليرة للدفعة الأخيرة من أثمان محصول التفاح للمزارعين الذين سلموا محصولهم لفرع الخزن والتسويق سابقاً.

شبكة عاجل


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account