عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

5 فرق تترقب قرعة بطولة غرب آسيا الثانية للسيدات بمشاركة " فيروزة السوري"

2022-07-03 -- 10:50 ص

تترقب خمسة فرق قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية لأندية السيدات، التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 14 إلى 22 تموز/ يوليو الجاري.


وتشارك في البطولة، أندية نفط الشمال العراقي، الصفا اللبناني، فيروزة السوري، الأرثوذكسي الأردني، أبو ظبي الإماراتي في البطولة التي تسحب قرعتها عند الساعة الواحدة ظهر غدٍ الأحد.

ويحسب جدول البطولة، سيتم خلال القرعة وضع الفرق الخمس المشاركة بمجموعة واحدة وستلعب فيما بينها بنظام الدوري من مرحلة واحدة والفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط في جميع مباريات المجموعة البالغة 10 مباريات، سيتوج أخيرا بلقب البطولة.

يذكر أن اتحاد غرب آسيا بادر عام 2018 باستحداث أول بطولة لأندية السيدات على مستوى الإقليم والقارة على حد سواء، ليستضيف بعد ذلك الاتحاد الأردني النسخة الأولى منها في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2019 وعلى ملعب العقبة جنوب الأردن.

وشهدت النسخة الأولى من البطولة مشاركة 5 أندية هي: شباب الأردن الأردني الذي فاز بلقبها، نجوم الرياضة اللبناني صاحب المركز الثاني، أبو ظبي الإماراتي الذي حل ثالثاً على الترتيب العام، الرفاع البحريني، أرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account