عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

كاف يُلمح لتغيير موعد انطلاق كأس أمم إفريقيا 2023

2022-06-30 -- 10:50 ص

ألمح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لتأجيل موعد انطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 والتي من المفترض أن تُقام في كوت ديفوار.

ومن المقرر أن تبدأ النسخة التالية من كأس الأمم الإفريقية في 23 يونيو وتستمر لمدة شهر لتكون المباراة النهائية في 23 يوليو 2023.

ومع ذلك، هناك مخاوف بشأن الأحوال الجوية في كوت ديفوار في هذا الوقت من العام، وبالتالي، يوجد تفكير في تغيير الموعد.

وتحدث السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم لصحيفة "لوموند" الفرنسية، وقال: "نحن نفكر بالفعل في ذلك، تغيير الموعد أحد الاحتمالات".

وتابع: "طلبنا من خبراء الأرصاد الجوية في كوت ديفوار إبلاغنا بتاريخ هطول الأمطار في يونيو ويوليو، وأخبرونا بتوقعاتهم للعام المقبل".

 

كانت المرة الأخيرة التي استضافت كوت ديفوار فيها البطولة عام 1984 وفازت الكاميرون باللقب، بينما منتخب السنغال هو حامل اللقب في نسخة 2021 بعد الفوز على مصر في النهائي بركلات الجزاء الترجيحية في فبراير الماضي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account