عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

اجتماع لوزيري الأشغال العامة والإسكان والمالية يستعرض ما توصلت اليه اجتماعات اللجنة الثلاثية

2022-02-17 -- 11:00 ص

تتبع تنفيذ الأعمال في مركز نصيب الحدودي ونتائج اجتماعات اللجنة الثلاثية المشكلة لهذا الموضوع والتي تضم من الجهات الثلاث / الشركة العامة للدراسات الهندسية ومديرية الجمارك  العامة ومؤسسة الاسكان العسكري فرع درعا كانت محور اجتماع وزيري الأشغال العامة والإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف والمالية الدكتور كنان ياغي وبحضور المدير العام لمؤسسة الإسكان العسكري اللواء فوزة البري في مبنى وزارة الأشغال العامة والإسكان .

استعرض الحضور ما توصلت اليه اجتماعات اللجنة الثلاثية حيث تم الاتفاق على تحديث اسعار البنود الفردية للأعمال الكهربائية والاعمال الميكانيكية وتحديث أسعار البنود الفردية للأعمال المدنية والمعمارية لكامل المشروع مع الموقع العام .

الوزير عبد اللطيف أكد على ضرورة تقديم برنامج زمني لمراحل العمل في المشروع يتزامن مع اجراءات توقيع عقد الدراسة و الاشراف لافتا الى الإسراع بإنجاز اعمال البنى التحتية والخدمات من مياه وكهرباء وصرف صحي .

وأشار الوزير ياغي إلى أهمية الإسراع بإنجاز المحور السياحي كونه اولوية ومدخل للقادمين الى سورية لاسيما / قاعة الشرف وصالة المسافرين وغيرها / على ان ينتهي العمل بهذا المحور بنهاية الشهر السادس القادم .

وتم التأكيد من قبل الجهات المنفذة والدارسة على الالتزام بمراحل العمل وفق الشروط المتفق عليها وتأمين المستلزمات من قبل الجهة صاحبة المشروع ليتم وضعه بالاستثمار  ضمن البرنامج الزمني المحدد.

حضر الاجتماع معاون وزير الأشغال العامة والإسكان المهندسة راما ظاهر ومدير عام الشركة العامة للدراسات الهندسية الدكتور طارق حسام الدين والمدير العام للجمارك الدكتور ماجد عمران وعدد من الفنيين والمعنيين من الجهات الثلاث .


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account