عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

الحرارة أدنى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات مطرية خفيفة على الساحل

2021-06-16 -- 10:55 ص

تستمر درجات الحرارة بالانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات خفيفة من المطر في المنطقة الساحلية وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية يميل للبرودة ليلاً وخاصة في المناطق الجبلية.

الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز الـ 60 كم في الساعة بينما تكون جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً في المنطقة الساحلية والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتبقى درجات الحرارة غداً أدنى من معدلاتها بنحو درجة إلى 3 درجات مئوية والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة ضعيفة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق المرتفعات الساحلية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account