عاجل

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 20 - 5 - 2024 والقنوات الناقلة    ارتفاع أسعار الذهب عالمياً الإثنين بعد مفاجأة التضخم. أهم توقعات الذهب هذا الأسبوع ؟    "ارتفاع خام برنت" إلى 84.08 دولار بعد استشهاد الرئيس الإيراني    

مع إغلاق صناديق الاقتراع في دول أمريكا الجنوبية.. انتهاء الانتخابات الرئاسية في جميع السفارات السورية في الخارج

2021-05-21 -- 15:30 م

مع إغلاق صناديق الاقتراع في السفارات السورية في دول أمريكا الجنوبية انتهت عمليات إدلاء السوريين المقيمين في الخارج بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في السفارات والبعثات الدبلوماسية والقنصليات السورية في مختلف دول العالم وبدأت عمليات فرز الأصوات.

وبدأت عمليات اقتراع السوريين في الخارج في الساعة السابعة من صباح الـ 20 من أيار الجاري حسب التوقيت المحلي في استراليا وانتهت بعد تمديد فترة الانتخابات مدة خمس ساعات عند الثانية عشرة ليلاً بالتوقيت المحلي لدول أمريكا الجنوبية.

وكانت اللجنة القضائية العليا للانتخابات ونظراً للإقبال الكثيف على المشاركة في بعض السفارات السورية في الخارج وطلب وزارة الخارجية والمغتربين إتاحة المجال أمام المواطنين الراغبين بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية قررت تمديد فترة الانتخابات في هذه السفارات والبعثات والقنصليات حتى الساعة الثانية عشرة من الليلة الماضية حسب التوقيت المحلي لكل دولة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account