عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

الجيش السوري يطهر بلدة إسلاميين والريان وتل طوقان مطبقا الحصار على مدينة "سراقب" من 3 اتجاهات

2020-02-05 -- 09:55 ص

حررت وحدات من الجيش السوري بلدة "إسلاميين" في ريف إدلب وتطبق حصار على مدينة سراقب من ثلاثة محاور

وفي سياق عمليته المستمرة، تمكنت وحدات الجيش السوري من دحر مسلحي "أجناد القوقاز" عن بلدة "إسلامين" الاستراتيجية شرق مدينة سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي، مطبقا بذلك الحصار على المدينة من 3 اتجاهات.

ومن جهة أخرى أعلنت وكالة "سانا" تحرير قرية الريان في ريف إدلب الشرقي بعد معارك عنيفة مع الإرهابيين.

وأفاد مراسل وكالة "سبوتنيك" في سورية، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، أن وحدات من الجيش السوري سيطرت على بلدة تل طوقان الاستراتيجية بريف إدلب الشرقي بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحي تنظيم "أجناد القوقاز" وحلفائه، مقتربة بذلك من تطويق نقطة المراقبة التركية الموجودة في المنطقة.

وقال مراسل "سبوتنيك" في ريف إدلب إن "الجيش السوري تابع صباح اليوم عمليته العسكرية على محور (أبو الظهور/ سراقب) جنوب شرق إدلب، مسيطرا على بلدة "تل طوقان" التي يتواجد على حدودها الغربية نقطة مراقبة تركية.

وأكد المراسل أن بلدة "تل طوقان" أصبحت تحت سيطرة الجيش السوري بعد تقدم بري باتجاه البلدة الاستراتيجية التي تحوي نقطة مراقبة تركية تعتبر من إحدى أكبر نقاط المراقبة المنتشرة في ريف إدلب.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account