عاجل

صحيفة هآرتس: اليمين المتطرف يخطط لإقامة حكم عسكري إسرائيلي في غزة    مجاهدو المقاومة العراقية يستهدفون هدفا حيويا بإيلات    المقاومة اليمنية "الحوثيين" تستهدف ناقلة نفط بصاروخ     

فرع حبوب الحسكة: تسويق الأقماح مستمر حتى نهاية العام الجاري

2017-11-23 -- 13:15 ص

حدد فرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب في الحسكة نهاية العام الجاري موعدا لإنهاء عمليات تسويق الأقماح إلى مركزي جرمز والثروة الحيوانية في مدينة القامشلي وبمعدل يوم واحد أسبوعيا.

وفي تصريح لمراسل سانا اليوم بين مدير فرع المؤسسة المهندس عبيدة علي أن استمرار عمليات التسويق حتى نهاية العام الجاري يأتي حرصا على استلام كامل الكميات المنتجة في المحافظة وإتاحة المجال للفلاحين والمنتجين الذين لم يتسن لهم تسويق محصولهم خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أن الكميات المستلمة وصلت إلى180 ألف طن من الأقماح.

ولفت إلى أن الفرع يرسل قوائم فواتير الشراء بشكل دوري إلى فروع المصرف الزراعي التعاوني حيث تم تحويل 250 مليون ليرة لاستكمال عمليات صرف فواتير الأقماح التي تم تسويقها خلال الأسبوع الجاري.

بدوره ذكر مدير فرع المصرف الزراعي التعاوني بالحسكة خضر الحسو في تصريح مماثل ان المبالغ التي تم تحويلها اليوم ستخصص لفروع المصرف في تل براك والقامشلي والحسكة موضحا أن إجمالي المبالغ المصروفة لغاية تاريخه بلغ 200ر25 مليار ليرة وذلك عبر 17 فرعا للمصرف بالمحافظة.

واستلم فرع المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب بالحسكة خلال الموسم الفائت 340 ألف طن من الأقماح.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account