عاجل

مخزونات النفط الأمريكية تسجل انخفاضًا هائلاً خلافًا للتوقعات    بوتين: أجهزة استخبارات بعض الدول ترتكب أعمالا إرهابية    الجهاز الأمني يعتقل نائب وزير الدفاع الروسي بتهمة تلقيه رشى    

أغرب جلسة تصوير لزوجين احتفالًا بالطلاق: بدلة رسمية وفستان زفاف للبيع

2020-09-17 -- 05:00 ص

انتشر مؤخراً حول العالم قيام الكثير من الزواج بحفلات للطلاق أو التصوير سوياً قبل إنهاء العلاقة.

هذه المرة،  في موقف وصفه الكثير بالأغرب من نوعه، عبر منصات التواصل الاجتماعي قررت شالينا كازانوفا، وهي سيدة أمريكية إجراء جلية تصوير يغلب عليها الطابع الكوميدي برفقة زوجها السابق بمناسبة طلاقهما، حيث جاءت هذه الخطوة احتفالًا بانفصالهما الودي.

شالينا منولاية أوكلاهوما الأمريكية، نشرت عبر حسابها الخاص على انستغرام، مجموعة من الصور التي تظهر فيها برفقة شريك حياتها السابق والابتسامة احتفالاً بالإنفصال.

وتظهر السيدة في إحدى اللقطات وقد كانت تحمل لافتة مكتوب عليها "هل تطلقني؟"، في حين كان زوجها السابق يقف بجوارها حاملًا لافتة أخرى مطابقة كُتب عليها "نعم".

جلسة تصوير

كما تظهر في لقطة أخرى حاملة فستان زفافها وفي الوقت ذاته كان هو يحمل سترة بدلة توكسيدو بالإضافة إلى لافتة كُتب عليها "بدلة رسمية وفستان زفاف للبيع.. تم ارتداؤهما عن طريق الخطأ".

غلب على جلسة التصوير طابع الضحك والسخرية حيث ظهرت السيدة في إحدى اللقطات حاملة لافتة مختلفة عليها عبارة: "أريد الطلاق الآن"، وبجوارها طليقها بلافتة تحمل ردًا على اللافتة الخاصة بها وعليها عبارة "وأنا أريد الطلاق منذ الأمس".

وعلقت السيدة على لقطات جلسة التصوير، في تصريحات صحافية لها قائلة: "نحن لا نتغاضى عن الطلاق بأي حال من الأحوال، لكننا لا نخجل من الاحتفال بنهاية زواجنا".

أغرب جلسة تصوير لزوجين احتفالًا بالطلاق - رائج

أغرب جلسة تصوير لزوجين احتفالًا بالطلاق - رائج


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account