عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

صور: بمظهر عادي جداً أشهر نجوم هوليوود خلال التواجد في السوبر ماركت

2020-09-17 -- 04:30 ص

تناولت صفحات التواصل الاجتماعي صورا لأهم نجوم هوليود خلال تواجدهم في السوبر ماركت.

يعيش بعض النجوم حياة تشبه حياة الأشخاص العاديين بدرجةٍ ما، حتى أنهم يذهبون للتسوق وشراء متطلبات المنزل من خضروات وأطعمة مثل أي شخص آخر، شاهدوا صور نجوم هوليود خلال التسوق من السوبر ماركت

نجوم خلال التسوق

النجمة أنجلينا جولي ظهرت أكثر من مرة وحدها أحياناً وبرفقة أطفالها أحياناً أخرى وهي تشتري متطلبات المنزل حتى أنها ظهرت في قسم الخضروات وهي تختار بعض الأشياء.

الأمر نفسه بالنسبة للممثلة جنيفر غاردنر التي ظهرت برفقة زوجها وأطفالها في السوبر ماركت مثل أي عائلة عادية جداً وقاموا بشراء الأشياء التي يحتاجون إليها في البيت.

ومن المعروف أن الممثلة الشابة ميلا كونيس تعيش حياتها بشكل طبيعي لذلك فهي من المشاهير الذين يذهبون لشراء حاجات المنزل بأنفسهم دون انتظار مساعدة من أي شخص آخر.

النجم شون بن ظهر في السوبر ماركت وهو يقف في صف طويل لتسديد الفواتير وكان يلاعب ابنه بشكل طبيعي مثل أي أب آخر يحاول إلهاء طفله خلال فترة الانتظار الطويلة والمملة.

أغنى المشاهير

التواجد في السوبر ماركت عادة يقوم بها حتى أغنى المشاهير في العالم مثل ماريا كاري والتي تواجدت في السوق بنفسها حتى أن أحد المارة قدم لها باقة من الزهور بسبب ظهورها النادر في الأماكن العامة.

لأمر نفسه بالنسبة للنجمة بيونسيه التي نادراً جداً ما تظهر في مكان عام إلا أن ظهورها كان خلال إحدى حملات الدعاية فهي لا تقوم بنفسها بسراء متطلبات المنزل لتجنب الاختلاط الدائم بالناس.

مجلة ليالينا | صور: بمظهر عادي جداً أشهر نجوم هوليوود خلال التواجد في السوبر  ماركت

 

صور عادية لنجوم هوليوود في السوبر ماركت - رائج

صور عادية لنجوم هوليوود في السوبر ماركت - رائج

صور عادية لنجوم هوليوود في السوبر ماركت - رائج


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account