عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

نصائح لتجعل نفسك محبوباً بين الناس

2020-08-29 -- 04:10 ص

نحن نهتم جميعاً بما يعتقده الآخرون عنا، ونريد أن نكون محبوبين، بحسب خبراء  التنمية البشرية ، أن أساسيات جعل الناس يحبونك واضحة - كوني لطيفةً، وكون متفهمةً، وكوني إنسانةً لائقةً، كل هذه الأشياء صحيحة ومع ذلك، هناك أيضاً العديد من العادات الأخرى التي يمكنك القيام بها، والتي قد يكون لها تأثير كبير على كيفية إدراك الآخرين لك.
معظم هذه النصائح عبارة عن تقنيات صغيرة، يمكنك تنفيذها كل يوم، قد تبدو غير مهمة أو حتى سخيفة، لكن جربيها وقد تجدين نفسك أكثر شعبية بشكل كبير.

على الرغم من أننا نعيش في عصر رقمي يحل بشكل متزايد محل التكنولوجيا للتفاعل البشري، إلا أننا مازلنا في قلبنا مخلوقات اجتماعية للغاية، ونتخذ الكثير من الخيارات الواعية واللاواعية بناءً على كيفية تفاعل الآخرين معنا والاستجابة لنا.
هناك العديد من الدراسات التي تُظهر كيف ينتشر الشعور، سواء كان إيجابياً أو سلبياً، بين الأفراد إذا كان موقفك الإيجابي يضيء يوم شخص آخر؛ فسيحبك هذا الشخص لذلك.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account