عاجل

الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    ارتفاع درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياً    مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2024 والقنوات الناقلة..    

أجمل بدلات رسمية موضة 2021 من مجموعات الريزورت

2020-08-17 -- 14:25 م

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة منالبدلات الرسمية ضمن مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2021) تنوعت من حيث القصات والطبعات وغلبت عليها الألوان الفرحة والقوية.

الجميلة تستعرض لكِ أجمل الموديلات لتتعرفي عن كثب على أحدث إتجاهات العام القادم.

بدلات منقطة الأبرز في مجموعات الريزورت

 

تعتبر طبعة نقاط البولكاPolka dots من الصيحات الأبرز التي سيطرت بشكل كبير على إبداعات أعرق الدور العالمية، في مجموعات ريزورت 2021 أعجبتنا البدلات المؤلفة من سترة صفراء مطبعة بنقاط سوداء وبنطال أزرق مزين بنقاط بيضاء من توقيع ماركة موسكينوMoschino، تصميم مميز أعاد للواجهة موضة السبعينات بألوانها الصارخة والياقات العريضة.

بدلات صيفية موضة 2021

بدلات ببناطيل قصيرة موضة 2021

 

انتشرت هذا الموسم موضة البدلات المصممة ببناطيل قصيرة تعلو الكاحل ببضع السنتيمترات، أحببنا تصميمات ماركة زيمرمان Zimmermann لا سيما البدلة الرمادية المزدانة بأزرار ذهبية والبدلة الوردية المطبعة بالورود.

بدلات بطبعة رجالية نجمة مجموعات 2021

 

غلب الطابع الرجالي على معظم بدلات 2021 فرأينا البدلات المطبعة بالخطوط العامودية لدى كريستيان ديورChristian Dior والمزينة بأزرار على الجهتين، كما أحببنا طبعة المربعات التي غلفت بدلات أسماء كبيرة مثل بربريBurberry وماركةVivetta وتلك الأخيرة قدمت موديل تميز بألوانه الباستيلية الهادئة وجاء الجاكيت بلون مختلف عن لون البنطال وصممت الأكمام على شكل الجرس.

 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account