عاجل

المحمد: بلغت مبيعات إسمنت عدرا 275 مليار ليرة لعام 2024    ارتفاع أسعار النفط الأربعاء بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأمريكية    تراجع أسعار الذهب الأربعاء مع انحسار مخاوف تصاعد الصراع في الشرق الأوسط    

شاهدي عبايات ملونة لعطلة العيد 2020

2020-08-03 -- 01:00 ص

للمرأة التي تفضل ارتداء العبايات، جمعنا لكِ أجمل موديلات عبايات ملونة للعيد، والتي قدمتها أشهر الماركات في عروض أزياء ="عبايات ملونة 2020"

عبايات موحدة اللون

 

قدمت العديد من الماركات عبايات موحدة اللون بألوان نابضة بالحيوية تناسب أجواء الصيف والعيد.

أعجبتنا العبايات باللون الأصفر من مارك جاكوبسMarc Jacobs واوسكار دى لارنتاOscar de la Renta، بالإضافة إلى العباية البرتقالي من نينا ريتشيNinna Ricci، العباية البرغندي من ستيلا مكارتنيStella McCartney والعباية البرتقالي من اوسكار دى لارنتاOscar de la Renta.

 

عبايات منقوشة

 

أيضًا برزت العديد من موديلات العبايات المنقوشة بطبعات الورود الملونة والنقشات الحيوية.

قدمت ماركةAndrew GN تصميم أشبه بالعباءة بقماش حريري راقي، كما قدمت ماركة بادجلي ميشكاBadgley Mischka العباية العصرية والمزينة بطبعات الورود مع الشراشيب باللون الأخضر على الصدر، فضلًا عن عباية اتروEtro باللون الأحمر والنقشات الملونة مع حزام حول الخصر.

وقدمت ماركة اوسكار دى لارنتاOscar de la Renta تصاميم متنوعة للعبايات الملونة، مثل العباية بالتقليمات والعبايات بنقشات الورود.

ومع العبايات الملونة، تحتاجين إلى حقائب وأحذية بألوان متناغمة لتكملي أناقتك في العيد، ولا تنسي الاكسسوارات العصرية المناسبة للعباية سواء باللون الذهبي أو الفضي، والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account