عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

منظمة العمل الإسلامي: تلازم المسارين الوهابي والإخواني ... !!! بقلم الإعلامية مها جميل الباشا

2016-04-16

البيان الختامي للقمة الإسلامية التي انعقدت في تركيا واتهامه إيران وحزب الله بتأجيج العنف الطائفي في سورية والعراق واليمن ما هو إلا محاولة من مملكة آل سعود للسطو على قرار القمة الإسلامية من جديد بعد أن سطت على القرار المصري وتمكنها من شطب جزيرتي صنافير وتيران من ممتلكات مصر ودفع مليارات الدولارات لشرائهما .
ما تقوم به السعودية الآن هو محاولة للتعويض عن خسارتها في سورية واليمن حيث فشل تكفيريوها من الإخوان المسلمين وعموم حملة الفكر الوهابي حول العالم .
تسعى السعودية اليوم لتأجيج الطائفية في منطقتنا العربية بما يخدم مصلحة حليفها الكيان الصهيوني كما فعلت في سورية واليمن والعراق فلا غرابة أن يصدر البيان الختامي لمؤتمر منظمة التعاون الإسلامي الذي أنشىء أصلاً للدفاع عن الحق الفلسطيني في مواجهة الإرهاب الإسرائيلي !!! وأن يتحول اليوم إلى اتهام ايران وحزب الله المقاومين بالإرهاب !!؟؟


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account