عاجل

وسائل إعلام إسرائيلية: ميزانية خطة تطوير المستوطنات الثلاث تبلغ نحو 50 مليون دولار    وسائل إعلام إسرائيلية: خطة حكومية إسرائيلية لا سابق لها لتطوير ثلاث مستوطنات محاذية للحدود اللبنانية    وسائل إعلام إسرائيلية: أحد الاقتراحات يبقي لإسرائيل حقول غاز مهمة جدا في منطقة أقل نسبيا مما يحصل عليه لبنان    وسائل إعلام إسرائيلية: إسرائيل وافقت على عدة اقتراحات لتسوية الحدود البحرية    وسائل إعلام إسرائيلية: جولة ساترفيلد هي لإغلاق النقاط الأخيرة قبل الاتفاق بين الجانبين خلال فترة قصيرة    وسائل إعلام إسرائيلية: اتصالات غير مباشرة عبر واشنطن بين إسرائيل ولبنان لحل الخلاف حول الحدود البحرية    وسائل إعلام إسرائيلية: موقع والاه: على ضوء التقارب بين حماس وحزب الله لا يمكن الاستخفاف بسيناريو حرب على عدة جبهات     مصدر ميداني سوري : التجهيزات اللوجستية متواصلة ولا تاريخ محدد لدخول الجيش السوري إلى عفرين     وسائل إعلام كردية: اتفاق بين الجيش السوري ووحدات حماية الشعب لدخول الجيش إلى عفرين غداً    تعزيزات تركية جديدة لرفد عمليتها العسكرية في عفرين    

ميلاد حزب البعث العربي الاشتراكي ..باني سورية الحديثة ..بقلم الإعلامية مها جميل الباشا

2016-04-07

عذراً منك يا وطني يا من خاب أملك من بعض أهلك، لا يدرك بأن حب الوطن هو إحساس فطري أزلي ربانا عليه حزب البعث العربي الاشتراكي والذي اختار أن يكون حزباً للوطن , واليوم من واجبنا تجاه حزبنا ووطننا أن نحوّل تلك المشاعر والأفكار إلى أفعال في هذا الوقت الصعب، فإن ماجُبلنا عليه في حزبنا يدفعنا إلى الاعتزاز بوطننا.
الوطن عزيز وغال على أهله؟ ومهما بعدت عنه ما تلبث أن تعود مشتاقاً إليه مهما قسا عليك.. لكن حب الوطن لا يكفي أن يكون مكنونا داخل الصدر، بل لابد من الإفصاح عنه ليس بالعبارات وحدها وإنما بالأفعال،... وذلك كي يعرف المحبوب مكانته ومقدار الحب المكنون لديه، لذا يتطلب منا التضحية بالمال والدم والروح ممزوجة بعزة وإقدام ، كما يتطلب منا نشر الوعي الوطني وعدم توفير أي جهد للمحافظة على سمعة وطننا التي يحاول البعض النيل منها وتصويره بما ليس فيه، هذا ما عبّر عنه الشعب والجيش مع قائده الرئيس بشار الأسد من خلال تصديهم لأكبر مؤامرة كونية في التاريخ.
يوماً ما قال الأصمعي عن ولع الأعراب بأوطانهم وتعلقهم بها : إذا شئت أن تعرف وفاء الرجل، وحسن عهده، وكرم أخلاقه، وطهارة مولده، فانظر حنينه إلى وطنه وتشوقه إلى إخوانه .
أيها الأصدقاء أنتم مؤتمنون على كل ذرة تراب من أرض هذا الوطن، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيد إلى بلادنا أمنها وأمانها وتقدمها وتميزها، إنه على كل شيء قدير وكل عام والوطن في أمن وعزة وكرامة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account