عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

من الرياض: ما زالت عيون رياض نعسان آغا تهيمن على سينما الكندي ؟؟ الإعلامية مها جميل الباشا

2016-02-17

إذا مات القلب ذهبت الرحمة .....
وإذا مات العقل ذهبت الحكمة ....
وإذا مات الضمير ذهب كل شيء ..
If the heart is dead went mercy .....
If the mind Matt went wisdom ....
If conscience Matt went everything
حال العالم اليوم ..لا رحمة ..لا حكمة.. لا ضمير ..
العالم العربي اليوم أسوأ حالاً من العالم الغربي إذا ما قلنا أنه عالم مليء بالتناقضات.. وإذا ما قلنا أن عالمنا العربي تخلى عن تاريخ حمل في طياته تضحيات عسكرية وسياسية واجتماعية ليحمل بدلاً عنها تاريخ مليء بالخيانات والشخصيات الهزيلة التي ابتلي بها مجتمعنا العربي.. مع الأسف من يرى إمعات تقلدت يوما ما مناصب هامة في حكوماتنا المتعاقبة ثم نقلت البندقية إلى الكتف الآخر أمثال : رياض حجاب ورياض نعسان آغا واسعد مصطفى وعبد الله الدردري وووووووو لا يستغرب حال ما وصلت إليه سورية اليوم.
نطالب الجهات المعنية المسؤولة إزالة كل لوحة كتب عليها اسم كل خائن أو عميل تسبب بويلات للسوريين حتى ولو كانت تؤرخ لتأسيس مشروع ما أم لتحديث ما لمؤسسة من مؤسسات الدولة على سبيل ذلك الصورة المرفقة والتي يوجد منها الكثير كما أنها تستفز كل سوري شريف.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account