عاجل

وسائل إعلام إسرائيلية: ميزانية خطة تطوير المستوطنات الثلاث تبلغ نحو 50 مليون دولار    وسائل إعلام إسرائيلية: خطة حكومية إسرائيلية لا سابق لها لتطوير ثلاث مستوطنات محاذية للحدود اللبنانية    وسائل إعلام إسرائيلية: أحد الاقتراحات يبقي لإسرائيل حقول غاز مهمة جدا في منطقة أقل نسبيا مما يحصل عليه لبنان    وسائل إعلام إسرائيلية: إسرائيل وافقت على عدة اقتراحات لتسوية الحدود البحرية    وسائل إعلام إسرائيلية: جولة ساترفيلد هي لإغلاق النقاط الأخيرة قبل الاتفاق بين الجانبين خلال فترة قصيرة    وسائل إعلام إسرائيلية: اتصالات غير مباشرة عبر واشنطن بين إسرائيل ولبنان لحل الخلاف حول الحدود البحرية    وسائل إعلام إسرائيلية: موقع والاه: على ضوء التقارب بين حماس وحزب الله لا يمكن الاستخفاف بسيناريو حرب على عدة جبهات     مصدر ميداني سوري : التجهيزات اللوجستية متواصلة ولا تاريخ محدد لدخول الجيش السوري إلى عفرين     وسائل إعلام كردية: اتفاق بين الجيش السوري ووحدات حماية الشعب لدخول الجيش إلى عفرين غداً    تعزيزات تركية جديدة لرفد عمليتها العسكرية في عفرين    

موقع تونسي اخباري: مقرب من الاسد يهدد بإنزال جوي في قلب الرياض.. الإعلامية مها جميل الباشا

2016-02-15

وصل الحال بالإعلام المغرض الذي يعمل لصالح البترو دولار إلى إعداد خبر على خلفية بوست كتبه السفير السوري السابق في الأردن "بهجت سليمان" على صفحته مقترحاً إجراء إنزال جوي على الرياض رداً على التهديدات السعودية باجتياح سورية.
الموقع يعتبر كل من شغل منصب سياسي في سورية خاصة في هذه الظروف مقرب من الرئيس بشار الأسد.
مرة يصفون إلى السوريين الوطنيين بأنهم موالين للنظام وتارة يصفونهم بالشبيحة .. أما من يتولى مناصب في الدولة فهو بالنسبة إليهم "مقرب من الرئيس الأسد".
لم يكن السفير بهجت سليمان وحده من استفزته تهديدات السعودية بل أغلبية الشعب السوري ومن مختلف شرائحه عبر على صفحاته ما تستحق ان تسمعه السعودية ومن وراء السعودية.
إذا كان الحال وصل بأعداء سورية إلى اليأس والإحباط نتيجة تقدم الجيش العربي السوري في معاركه على امتداد الأرض السورية .. فلابأس هذا ما يسعدنا وكل اتهاماتكم لن تأخرنا لا عن حماية وطننا ولا عن دعم رئيسنا وجيشنا..
وكلنا ندعم وجهة نظر السفير بهجت سليمان.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account