عاجل

مسلحو 11 بلدة يقبلون المصالحة ويلقون سلاحهم جنوبي سورية    كهف يبتلع فريق كرة قدم مع مدربه في تايلاند    تحطم قطار في ولاية آيوا الأمريكية    الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد السادس عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية    الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى ليبيا    الناخبون الأتراك يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس ونواب البرلمان    واشنطن للمعارضة المسلحة: لا تعولوا على تدخل عسكري أمريكي في جنوب سورية    رد صاروخي روسي على عقوبات غربية    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الجمعة متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأعلى له هذا العام    ارتفاع أسعار النفط اليوم الجمعة بأكثر من 1% مع توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له هذا العام والأنظار على اجتماع أوبك    

موقع تونسي اخباري: مقرب من الاسد يهدد بإنزال جوي في قلب الرياض.. الإعلامية مها جميل الباشا

2016-02-15

وصل الحال بالإعلام المغرض الذي يعمل لصالح البترو دولار إلى إعداد خبر على خلفية بوست كتبه السفير السوري السابق في الأردن "بهجت سليمان" على صفحته مقترحاً إجراء إنزال جوي على الرياض رداً على التهديدات السعودية باجتياح سورية.
الموقع يعتبر كل من شغل منصب سياسي في سورية خاصة في هذه الظروف مقرب من الرئيس بشار الأسد.
مرة يصفون إلى السوريين الوطنيين بأنهم موالين للنظام وتارة يصفونهم بالشبيحة .. أما من يتولى مناصب في الدولة فهو بالنسبة إليهم "مقرب من الرئيس الأسد".
لم يكن السفير بهجت سليمان وحده من استفزته تهديدات السعودية بل أغلبية الشعب السوري ومن مختلف شرائحه عبر على صفحاته ما تستحق ان تسمعه السعودية ومن وراء السعودية.
إذا كان الحال وصل بأعداء سورية إلى اليأس والإحباط نتيجة تقدم الجيش العربي السوري في معاركه على امتداد الأرض السورية .. فلابأس هذا ما يسعدنا وكل اتهاماتكم لن تأخرنا لا عن حماية وطننا ولا عن دعم رئيسنا وجيشنا..
وكلنا ندعم وجهة نظر السفير بهجت سليمان.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account