عاجل

85% من مساحة دير الزور تحت سيطرة الجيش السوري     اعلام العدو: إدارة مطار “بن غوريون” ترفع حالة الطوارئ التي أعلنتها في وقت سابق إثرتعطل أحد محركات طائرة ألمانية على متنها 180 راكبا    اعلام العدو : إعلان حاله الطوارىء في مطار بن غوريون الدولي في تل أبيب (روسيا اليوم)    استشهاد 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح جراء استهداف مسلحي داعش حي القصور في دير الزور بالقذائف الصاروخية    لافروف: روسيا تواصل دعم الاتفاق النووي مع إيران     مسؤول أمريكي رفيع: مراقبة بيع الأسلحة النارية المدنية (غير العسكرية) إلى وزارة التجارة    روحاني: خيارات عدة في حال قررت واشنطن الانسحاب من الاتفاق النووي    فضيحة قضية شركة لافارج في سورية من جديد     للمرة الأولى لقاء تيلرسون وظريف على هامش الاجتماعات في الأمم المتحدة     أ.ف.ب: القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به الرئيس تامر لوقف محاكمته بقضية فساد مالي    

موقع تونسي اخباري: مقرب من الاسد يهدد بإنزال جوي في قلب الرياض.. الإعلامية مها جميل الباشا

2016-02-15

وصل الحال بالإعلام المغرض الذي يعمل لصالح البترو دولار إلى إعداد خبر على خلفية بوست كتبه السفير السوري السابق في الأردن "بهجت سليمان" على صفحته مقترحاً إجراء إنزال جوي على الرياض رداً على التهديدات السعودية باجتياح سورية.
الموقع يعتبر كل من شغل منصب سياسي في سورية خاصة في هذه الظروف مقرب من الرئيس بشار الأسد.
مرة يصفون إلى السوريين الوطنيين بأنهم موالين للنظام وتارة يصفونهم بالشبيحة .. أما من يتولى مناصب في الدولة فهو بالنسبة إليهم "مقرب من الرئيس الأسد".
لم يكن السفير بهجت سليمان وحده من استفزته تهديدات السعودية بل أغلبية الشعب السوري ومن مختلف شرائحه عبر على صفحاته ما تستحق ان تسمعه السعودية ومن وراء السعودية.
إذا كان الحال وصل بأعداء سورية إلى اليأس والإحباط نتيجة تقدم الجيش العربي السوري في معاركه على امتداد الأرض السورية .. فلابأس هذا ما يسعدنا وكل اتهاماتكم لن تأخرنا لا عن حماية وطننا ولا عن دعم رئيسنا وجيشنا..
وكلنا ندعم وجهة نظر السفير بهجت سليمان.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account