عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

موقع تونسي اخباري: مقرب من الاسد يهدد بإنزال جوي في قلب الرياض.. الإعلامية مها جميل الباشا

2016-02-15

وصل الحال بالإعلام المغرض الذي يعمل لصالح البترو دولار إلى إعداد خبر على خلفية بوست كتبه السفير السوري السابق في الأردن "بهجت سليمان" على صفحته مقترحاً إجراء إنزال جوي على الرياض رداً على التهديدات السعودية باجتياح سورية.
الموقع يعتبر كل من شغل منصب سياسي في سورية خاصة في هذه الظروف مقرب من الرئيس بشار الأسد.
مرة يصفون إلى السوريين الوطنيين بأنهم موالين للنظام وتارة يصفونهم بالشبيحة .. أما من يتولى مناصب في الدولة فهو بالنسبة إليهم "مقرب من الرئيس الأسد".
لم يكن السفير بهجت سليمان وحده من استفزته تهديدات السعودية بل أغلبية الشعب السوري ومن مختلف شرائحه عبر على صفحاته ما تستحق ان تسمعه السعودية ومن وراء السعودية.
إذا كان الحال وصل بأعداء سورية إلى اليأس والإحباط نتيجة تقدم الجيش العربي السوري في معاركه على امتداد الأرض السورية .. فلابأس هذا ما يسعدنا وكل اتهاماتكم لن تأخرنا لا عن حماية وطننا ولا عن دعم رئيسنا وجيشنا..
وكلنا ندعم وجهة نظر السفير بهجت سليمان.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account