عاجل

85% من مساحة دير الزور تحت سيطرة الجيش السوري     اعلام العدو: إدارة مطار “بن غوريون” ترفع حالة الطوارئ التي أعلنتها في وقت سابق إثرتعطل أحد محركات طائرة ألمانية على متنها 180 راكبا    اعلام العدو : إعلان حاله الطوارىء في مطار بن غوريون الدولي في تل أبيب (روسيا اليوم)    استشهاد 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين بجروح جراء استهداف مسلحي داعش حي القصور في دير الزور بالقذائف الصاروخية    لافروف: روسيا تواصل دعم الاتفاق النووي مع إيران     مسؤول أمريكي رفيع: مراقبة بيع الأسلحة النارية المدنية (غير العسكرية) إلى وزارة التجارة    روحاني: خيارات عدة في حال قررت واشنطن الانسحاب من الاتفاق النووي    فضيحة قضية شركة لافارج في سورية من جديد     للمرة الأولى لقاء تيلرسون وظريف على هامش الاجتماعات في الأمم المتحدة     أ.ف.ب: القضاء البرازيلي يرفض طعنا تقدم به الرئيس تامر لوقف محاكمته بقضية فساد مالي    

ما أشبه الأمس باليوم ..

2016-02-07

ما أشبه الأمس باليوم .. الإعلامية مها جميل الباشا
لم يرحل الرئيس الخالد حافظ الأسد عن الدنيا إلاّ بعد ان سمع وشاهد تحرير الجنوب اللبناني من براثن العدو الصهيوني الذي كان لإسهامه ولاهتمامه ولتبنيه المقاومة اللبنانية دور كبير في تحقيق نصرها الكبير عام 2000.
أيضاً لم ترحل السيدة الأولى زوجة الرئيس الخالد حافظ الأسد ووالدة الرئيس بشار الأسد عن الدنيا إلاّ بعد أن سمعت وشاهدت تحرير 90% من اراضي سورية من براثن وكلاء العدو الصهيوني .. كنا نتمنى لو ان طال الله بعمرها لتشاركنا في تسجيل يوم النصر الوشيك لسورية بقيادة ابنها بشار الأسد والذي بات بين قاب قوسين.
كما حمى الرئيس الخالد حافظ الأسد سورية من الوقوع في قبضة الحلف الصهيوني حماها الرئيس بشار الأسد من الوقوع في نفس القبضة ... الله يطول بعمره ونتمنى من العلي القدير أن يخفف عنه الحزن ويلهمه الصبر والسلوان.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account