عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

ما أشبه الأمس باليوم ..

2016-02-07

ما أشبه الأمس باليوم .. الإعلامية مها جميل الباشا
لم يرحل الرئيس الخالد حافظ الأسد عن الدنيا إلاّ بعد ان سمع وشاهد تحرير الجنوب اللبناني من براثن العدو الصهيوني الذي كان لإسهامه ولاهتمامه ولتبنيه المقاومة اللبنانية دور كبير في تحقيق نصرها الكبير عام 2000.
أيضاً لم ترحل السيدة الأولى زوجة الرئيس الخالد حافظ الأسد ووالدة الرئيس بشار الأسد عن الدنيا إلاّ بعد أن سمعت وشاهدت تحرير 90% من اراضي سورية من براثن وكلاء العدو الصهيوني .. كنا نتمنى لو ان طال الله بعمرها لتشاركنا في تسجيل يوم النصر الوشيك لسورية بقيادة ابنها بشار الأسد والذي بات بين قاب قوسين.
كما حمى الرئيس الخالد حافظ الأسد سورية من الوقوع في قبضة الحلف الصهيوني حماها الرئيس بشار الأسد من الوقوع في نفس القبضة ... الله يطول بعمره ونتمنى من العلي القدير أن يخفف عنه الحزن ويلهمه الصبر والسلوان.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account