عاجل

مسلحو 11 بلدة يقبلون المصالحة ويلقون سلاحهم جنوبي سورية    كهف يبتلع فريق كرة قدم مع مدربه في تايلاند    تحطم قطار في ولاية آيوا الأمريكية    الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد السادس عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحلية    الخطوط الجوية السورية تستأنف رحلاتها إلى ليبيا    الناخبون الأتراك يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس ونواب البرلمان    واشنطن للمعارضة المسلحة: لا تعولوا على تدخل عسكري أمريكي في جنوب سورية    رد صاروخي روسي على عقوبات غربية    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الجمعة متغاضية عن توالي ارتداد مؤشر الدولار الأمريكي من الأعلى له هذا العام    ارتفاع أسعار النفط اليوم الجمعة بأكثر من 1% مع توالي ارتداد مؤشر الدولار من الأعلى له هذا العام والأنظار على اجتماع أوبك    

ما أشبه الأمس باليوم ..

2016-02-07

ما أشبه الأمس باليوم .. الإعلامية مها جميل الباشا
لم يرحل الرئيس الخالد حافظ الأسد عن الدنيا إلاّ بعد ان سمع وشاهد تحرير الجنوب اللبناني من براثن العدو الصهيوني الذي كان لإسهامه ولاهتمامه ولتبنيه المقاومة اللبنانية دور كبير في تحقيق نصرها الكبير عام 2000.
أيضاً لم ترحل السيدة الأولى زوجة الرئيس الخالد حافظ الأسد ووالدة الرئيس بشار الأسد عن الدنيا إلاّ بعد أن سمعت وشاهدت تحرير 90% من اراضي سورية من براثن وكلاء العدو الصهيوني .. كنا نتمنى لو ان طال الله بعمرها لتشاركنا في تسجيل يوم النصر الوشيك لسورية بقيادة ابنها بشار الأسد والذي بات بين قاب قوسين.
كما حمى الرئيس الخالد حافظ الأسد سورية من الوقوع في قبضة الحلف الصهيوني حماها الرئيس بشار الأسد من الوقوع في نفس القبضة ... الله يطول بعمره ونتمنى من العلي القدير أن يخفف عنه الحزن ويلهمه الصبر والسلوان.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account