عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

عن أي جريمة حرب تتحدثون وأنتم ... يقول ونقول !!؟؟؟ بقلم رئيسة التحرير الإعلامية مها جميل الباشا

2016-01-15

وأخيراً بعد طول غياب وصمت مطبق خرج علينا الأمين العام للأمم المتحدة (بان كي مون) أمس ليقول بأن من يدافع عن وطنه ومن يشن حربا شعواء (المسلحين) على وطن بإيعاز من الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها باتهامهما على حد سواء في معاناة السكان المدنيين في سورية.
لايجرأ كي مون على قول الحقيقة التي يعلمها العالم أجمع بأن أمريكا وحلفاءها هم وحدهم المسؤولون عن هذه الحرب ...سوف يظهر علينا بعد أن يترك منصبه ليقولها في مذكراته كما فعلها سلفه !!
قال الأمين العام كي مون إن مدينة مضايا صارت ضحية تجويع قسري للناس !!
بدورنا نسأل السيد كي مون هل ما تتعرض له سورية من إرهاب قرابة الخمس سنوات أنتم والغرب أرتكبتموه ..أليس جريمة حرب ؟؟؟؟
السيد كي مون يقول بان 400 ألف شخص يعيشون ظروف عزل .. والملايين من السوريين الذين حاربتموهم بالعقوبات الاقتصادية إلى جانب السياسية ..أليس جريمة حرب ؟؟؟
السيد كي مون يقول بان الجميع يلعب بالحياة البشرية والكرامة الإنسانية في سورية .. نقول لكي مون أين ضميركم مما يجري في سورية قرابة الخمس سنوات من أشرس الحروب التي مرت على التاريخ ؟؟؟؟
مندوب فرنسا الدائم في الأمم المتحدة فرانسوا ديلاتر قال: إن باريس ولندن وواشنطن يعتبرون أن رفع الحصار عن المدن الخاضعة لسيطرة المعارضة ضروري من أجل إنقاذ السكان المدنيين الذين يعانون الجوع وغياب الأدوية ..
ونقول للمندوب ومن في فلكه .. لماذا تريدون أن ترفعوا الحصار عن المدن التي يسيطر عليها المسلحون فقط...!!؟؟
لماذا لا ترفعون أيديكم عن سورية كلها وتسحبون مجموعاتكم الإرهابية (مرتزقتكم) ليحل السلام في ربوع سورية جميعها !!!؟؟؟؟
أم أن هذا الخوف الذي ينتابكم نابع عن تخوفكم من وقوع المرتزقة الذين ينتمون إليكم والموجودون في تلك المدن في قبضة يد الجيش العربي السوري ؟؟؟
لماذا الحديث عن رفع الحصار عن المدن التي يسيطر عليها المسلحون في هذا الوقت بالذات ؟؟؟
هل السبب يعود إلى أنكم أيقنتم أن بواسل الجيش العربي السوري أسطورة من أساطير الأبطال الذين لا يقهرون في المعارك ورأيتم بأم أعينكم إنجازاته على الأرض وتحريره للمدن والمناطق والقرى والأحياء ودحره للمسلحين الإرهابين في كل بقاع سورية الوطن؟؟


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account