عاجل

سيناتور اميركي: "طفح الكيل، لا يمكننا الاستمرار في تمويل هذه الحرب المروعة".    إصدار قرار بإلغاء تكليف المهندس قيس يوسف يوسف من وظيفة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية    تكليف م. خالد_عبد العزيز علي مديراً للنقل في محافظة اللاذقية     

ماذا قال زيدان عن العلاقة بين رونالدو وراموس؟

2017-11-18 -- 00:09 ص

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، إن العلاقة بين نجمي فريقه سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو جيدة.

 

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب مران الفريق الذي يستعد لمباراة الغد على ملعب أتلتيكو مدريد في "دربي" العاصمة، قال المدرب الفرنسي "لدي لاعبان يمثلان تاريخاً لهذا النادي .. كلاهما يعلمان ما نحن مقبلون عليه ويحترمان بعضهما البعض كثيراً".

وأضاف بشأن تصريحاتهما المتبادلة، بعدما قال "الدون" إن رحيل لاعبين هامين عن الفريق الصيف الماضي أثر على مستواه مع وجود لاعبين آخرين من الشباب حالياً ورد القائد راموس عليه بأن الفريق لم يضعف وأن تصريحاته "استغلالية"، قال المدرب إن الأمر "تم حسمه بشكل نهائي".

وأكد زيدان جاهزية الكرواتي لوكا مودريتش وداني كارفاخال للمشاركة في مباراة "الدربي"، وقال "لوكا بحالة جيدة وتدرب بشكل طبيعي. داني جاهز أيضاً منذ فترة، لم يذهب للمنتخب لأنه كان من الأفضل بقاءه هنا والعمل للإعداد لما هو قادم، ولكنه جاهز أيضاً".

بينما تحدث المدرب عن قرب عودة المهاجم الويلزي غاريث بايل والحارس الكوستاريكي كايلور نافاس للملاعب، مشيراً إلى أن بايل قد يعود الأسبوع القادم للتدرب مع الفريق".

وبخصوص نافاس، قال "لقد عاد للتدرب في الملعب وهو يتحسن يوماً بعد يوم، لا يمكنني القول متى سيلعب ولكنه يتدرب معنا شيئا فشيئا وسنرى".

المصدر: وكالة الأنباء الإسبانية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account