عاجل

المحمد: بلغت مبيعات إسمنت عدرا 275 مليار ليرة لعام 2024    ارتفاع أسعار النفط الأربعاء بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأمريكية    تراجع أسعار الذهب الأربعاء مع انحسار مخاوف تصاعد الصراع في الشرق الأوسط    

هندوراس تحذر استراليا من مواجهة نارية في ملحق تصفيات كأس العالم

2017-11-02 -- 12:30 ظهرا

قال هنري فيجويروا مدافع منتخب هندوراس إن على خط الظهر أن يكون صلبا في مواجهة استراليا في أولى مباراتي المنتخبين في ملحق تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس لعالم 2018 لكرة القدم.

وأضاف فيجويروا الذي تستضيف بلاده المباراة الأسبوع المقبل إنه يعول على كثافة الحضور الجماهيري لتحقيق الفوز في المباراة.

وبلغت هندوراس الملحق بعد أن احتلت المركز الرابع في مجموعة أمريكا الشمالية والوسطى ومنطقة الكاريبي (الكونكاكاف) بفضل فوزها في آخر مباريات المجموعة على المكسيك وتعثر الولايات المتحدة بينما تأهلت استراليا لهذه المرحلة بعد فوزها على سوريا في الملحق الآسيوي.

وستخوض هندوراس المباراة الأولى على أرضها في سان بيدرو سولا في 10 نوفمبر تشرين الثاني بينما تقام مباراة العودة في سيدني بعدها بخمسة أيام.

وقال فيجويروا في تصريحات صحفية “المباراة الأولى على ملعبنا.. نريد أن نبدأ بقوة.. الهدف هو إغلاق منطقة الظهر.. يجب أن نفرض الاحترام عندما نكون على أرضنا.

طلبنا من الجمهور أن يقف بجانبنا لأنها فرصتنا الأخيرة.. لا مجال للخطأ“.

ودخل مرمى هندوراس 19 هدفا في 10 مباريات لتتقاسم أسوأ سجل دفاعي في تصفيات الكونكاكاف بينما قال فيجويروا إن المدرب خورخي لويس بنتو ركز على تقوية خط الظهر.

وأضاف ”استراليا لديها لاعبون يحققون الفوز ومهمتنا ستنصب على محاولة منعهم من ذلك.. واثقون أننا سنكون أفضل منهم بكثير“.

رويترز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account