عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

سان جيرمان يصارع مانشستر يونايتد على نجم ريال مدريد

2017-10-28 -- 09:00 ص

طلب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من إدارة فريقه التوقيع مع نجم ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "ميرورالبريطانية إن مورينيو يرغب في تدعيم خط وسط الفريق بلاعب يمتلك قدرات دفاعية جيدة للعب بجوار الصربي نيمانيا ماتيتش والفرنسي بول بوجبا، وأنه طلب ضم البرازيلي كاسيميرو، من الفريق الملكي.

وأوضحت الصحيفة أنّ مانشستر يونايتد يواجه منافسة قوية من باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يسعى لاستغلال تواجد مواطني كاسيميرو، نيمار دا سيلفا وداني ألفيس وتياجو سيلفا، لإقناعه بالقدوم إلى "حديقة الأمراء".


وعاد كاسيميرو من الإعارة في صفوف بورتو البرتغالي إلى ريال مدريد في 2015، ولم يحصل على فرصته سوى مع قدوم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، وأصبح من دعائم الفريق الأساسية.

ويمتلك كاسيميرو عقدًا ينتهي في 2021، وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى إمكانية تمديد عقده، وزيادة قيمة الشرط الجزائي قبل انتهاء العالم الجاري.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account