عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

منتخب شباب سورية إلى مصر

2017-10-26 -- 14:55 م

يختتم المنتخب السوري للشباب، استعداداته لتصفيات كأس آسيا التي ستنطلق بداية الشهر المقبل في الأردن، بإقامة معسكر أخير في مصر، حيث توجهت بعثة الفريق صباح اليوم الخميس للقاهرة.

ويواجه شباب سوريا وديا، المنتخب المصري للشباب، يوم السبت المقبل، ومنتخب الإسكندرية يوم الاثنين في آخر المحطات الودية، قبل التوجه إلى المملكة الأردنية لخوض تصفيات كأس آسيا.

ويستهل المنتخب السوري الشاب مشاركته في تصفيات آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تستضيفها الأردن، بلقاء نظيره الإيراني في الرابع من شهر نوفمبر / تشرين ثانٍ المقبل، ثم يواجه فلسطين بعدها بيومين، ويختتم المنافسات باللعب أمام المضي بيوم 8 من نفس الشهر.


ويتأهل إلى النهائيات المقررة في إندونيسيا بين الثامن عشر من أكتوبر/ تشرين الأول والرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر للتصفيات، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني، ومنتخب الدولة المضيفة.

وضمت بعثة المنتخب السوري للشباب، اللاعبين "عبد الهادي شلحة - لؤي شريف - محمد كنعان - أحمد الخصي - عماد الحموي - نور أصيل - محمد الحلاق - الليث علي - أيمن عكيل - ابراهيم بغدادي - مصطفى جنيد - طه بصيص - محمد خوجه - علي بشماني - هيثم اللوز - عبد الرزاق بستاني - سليم خلف - يوسف محمد - ضياء الحق المحمد - نبيل كورو - أيمن أسعد - عقبة الصالح".

و سيلتحق بالبعثة المهاجم عمار رمضان المحترف بنادي يوفنتوس الإيطالي بعد أن تم توجيه الدعوة له رسميا.

وكان المنتخب السوري للشباب شارك بدورة عمان الدولية الودية وخسر أمام مصر وعمان ليودع البطولة مبكرا.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account