عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

غداً الكرامة والوحدة يرفعان شعار التحدي قبل نهائي الكأس

2017-10-26 -- 14:45 م

تتجه أنظار الجماهير الرياضية بسوريا غدًا الجمعة صوب إستاد تشرين بالعاصمة دمشق الذي يستضيف نهائي الكأس بين الوحدة، والكرامة.

وتكمن أهمية المباراة، في أنَّ البطل سيضمن المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي الموسم المقبل مع الجيش بطل الدوري، لذلك من المتوقع أن تكون المباراة حماسية، ومثيرة.

ويدخل الكرامة، المباراة وهدفه العودة لمنصات التتويج بعد غياب قسري؛ بسبب الحرب الدائرة في البلاد؛ حيث سبق للفريق حصد العديد من البطولات المحلية، وحقق نتائج ملفتة في دوري أبطال آسيا.


وصول الكرامة للمباراة النهائية بالكأس، كان بحد ذاته إنجازًا خاصة وأنه أبعد الجيش في نصف النهائي، كما أنه حقق بداية جيدة في الدوري بالفوز الجهاد (3-0)، ما يعني جاهزيته لحصد اللقب.

واعترف مصطفى رجب مدرب الكرامة بصعوبة المباراة، لكنَّه أكَّد أنَّ فريقه سيدخل المواجهة بطموح الفوز.

وقال: "الوحدة فريق كبير وعريق وكل التوقعات ترجح فوزه لفارق خبرة لاعبيه، وكونه سيلعب بين جماهيره، لكننا نسعى للفوز وهو طموح مشروع لنا".

وأضاف "نحترم إمكانيات وخبرة وجمهور الوحدة، لكن الكرامة يبقى فريقًا كبيرًا وطموحاته لن تتوقف عند الوصول للنهائي".

بدوره يدخل الوحدة، المباراة بثقة ومعنويات أكبر خاصة وأن سيتسلح بجمهوره الكبير الذي سيتجاوز 15 ألف متفرج، فيما لن يتجاوز عدد جمهور الكرامة ألفي مشجع.

ويعيش الوحدة، ظروفًا فنية وإدارية ومالية أفضل، واستعد بشكل مثالي، وخسارته (2-0) أمام الجيش بافتتاح الدوري الجديد، لن تُثنيه عن التفكير بحصد لقب الكأس.

وسيعاني الوحدة من غياب طه موسى حارس مرماه، لكنه يضم نخبة اللاعبين المحليين، وفي مقدمتهم محمد غباش، وأسامة أومري، ورجا رافع، وأحمد كلاسي.

ووعد أحمد الشعار مدرب الوحدة، بأن يكون فريقه بأفضل حالاته بعد معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مواجهة الجيش.

وقال الشعار: "الكرامة من الفرق العريقة، وهو عائد بقوة في الموسم الحالي، لكننا عازمون على تقديم مباراة كبيرة تليق بنادي الوحدة، ونخطط للفوز".

وأكد الشعار أنَّه وجه لاعبيه بضرورة احترام إمكانيات الكرامة والتركيز الشديد، خاصة في الشوط الأول حيث من الممكن أن يباغتنا الكرامة بالهجوم لخطف هدف مبكر يربك حساباتنا.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account