عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

دفن جثمان هيو هيفنز مؤسس "بلاي بوي" بجوار مارلين مونرو.. حسب رغبته

2017-10-03 -- 11:45 ص

ذكرت تقارير متنوعة أنه تم دفن هيو هيفنز مؤسس مجلة بلاي بوي الشهيرة إلى جوار الممثلة الراحلة مارلين مونرو في مقبرة ويستوود ميموريال بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

توفي هيفنز الأربعاء عن عمر يناهز 91 عاما، وأصدر المتحدث باسم مؤسسة بلاي بوي بيانا نشرته مجلةPEOPLE، جاء فيه: هيو هيفنز الرمز الأمريكي الذي قدم مجلة بلاي بوي للعالم في عام 1953، وأصبحت المجلة واحدة من أكثر العلامات التجارية العالمية الأكثر تميزا في التاريخ، توفي الأربعاء في قصر بلاي بوي عن عمر 91 عاما ومحاط بأحبابه.

وحسبما ذكرت مجلةPEOPLE الأمريكية، اشترى مؤسس المجلة الشهيرة مقبرته إلى جوار مارلين مونرو في عام 1992 أي قبل 25 عاما مقابل 75 ألف دولار.

ويشار إلى أن مقبرة ويستوود ميموريال تضم العديد من المشاهير في عالم هوليوود، من بينهم ناتالي وود، و دين مارتن، و فرح فاوست، و غيرهم.

وظهرت مارلين مونرو على غلاف العدد الأول من مجلة بلاي بوي في ديسمبر عام 1953، مقابل 50 دولار فقط، وتوفيت مونرو عام 1962 عن عمر يناهز 36 عاما.

وخلال مقابلة له عام 2009 مع مجلةThe L.A. Times، صرح مؤسس بلاي بوي بأن ظهور مارلين مونرو على العدد الأول من المجلة كان بمثابة المفتاح الذهبي لإطلاق واحدة من أشهر المجلات في عالم الترفيه، وقال هيفنز لازلت أشعر باتصال روحاني مع مارلين، ولدنا في نفس العام الذي ظهرت فيه مارلين مونرو على الغلاف، أنا أؤمن بالأشياء الرمزية، ودفني إلى جوار مارلين مونرو شيء جميل لا يمكن التنازل عنه.

وعلى الرغم من ظهورها على غلاف المجلة وقت إطلاقها إلا أن الحظ لم يحالف هيفنز في لقاء مونرو بعد هذه المرة وقد تحدثا على الهاتف مرة واحدة بعد شهرتها.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account