عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

الذهب يحاول الارتفاع من أدنى مستوياته في أسبوعين

2017-09-18 -- 08:25 ص

شهدت أسعار الذهب ارتفاع خلال تداولات اليوم الاثنين مع بداية الأسبوع، وذلك في ظل محاولة الارتفاع وتعويض جزء من الخسائر السابقة التي دفعته لتسجيل أدنى مستوى في أسبوعين، في ظل ارتفاع الدولار خلال الأسبوع الماضي.

 

تعافي أسعار الذهب جاء محدود خلال تداولات اليوم وذلك مع ارتفاع مؤشرات الأسهم الأسيوية في ظل هدوء الأوضاع في كوريا الشمالية التي لم تقم بتجربة صاروخية جديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع مما زاد من إقبال المستثمرين على المخاطرة.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1318.6 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1314.3 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1316.2 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1319.5 دولار للأونصة. 

 

هذا وقد يجد الذهب صعوبة في الاستمرار في الارتفاع وذلك مع احتمال قيام البنك الاحتياطي الفدرالي بالبدء في خفض ميزانيته خلال اجتماعه هذا الأسبوع، وهو الأمر الذي قد يدفع الدولار إلى الارتفاع ليؤثر بالسلب على أسعار الذهب.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account