عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

اليوم تبدأ اجتماعات أستانا 6

2017-09-14 -- 08:00 ص

وصلت إلى أستانا جميع الوفود المشاركة في الجولة السادسة من المفاوضات حول تسوية الأزمة السورية، من بينهم 24 ممثلاً من ما يسمى “المعارضة المسلحة”، والمبعوث الأممي الخاص إلى سورية، ستافان دي ميستورا والقائم بأعمال مساعد وزير الخارجية الأميركي.
وقالت وزارة الخارجية الكازاخستانية في بيان اليوم الخميس: ” تبدأ الجولة السادسة من المفاوضات حول تسوية الأزمة السورية في أستانا في 14 أيلول/سبتمبر، فقد وصلت جميع الوفود المشاركة”.
وأضاف البيان: ” “كما وصل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في سورية ستيفان دي ميستورا، ويترأس الوفد الأميركي ديفيد ساترفيلد، مساعد وزير الخارجية الأميركي في ملف الشرق الأوسط، والمستشار الأردني للقضايا السياسية في وزارة الخارجية نواف يوسف و24 عضواً من ما يسمى “المعارضة السورية المسلحة”.

ويترأس الوفد الروسي مبعوث الرئيس الروسي لشؤون سورية، الكسندر لافرنيتف.

هذا ومن المخطط أن تبدأ الجولة السادسة من اجتماع أستانا الدولي حول سورية اليوم ، وشهدت أستانا يوم 13 أيلول/سبتمبر مشاورات على مستوى الخبراء لمجموعة العمل الدولية بسورية.

المصدرسبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account