عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

اليوم تبدأ اجتماعات أستانا 6

2017-09-14 -- 08:00 ص

وصلت إلى أستانا جميع الوفود المشاركة في الجولة السادسة من المفاوضات حول تسوية الأزمة السورية، من بينهم 24 ممثلاً من ما يسمى “المعارضة المسلحة”، والمبعوث الأممي الخاص إلى سورية، ستافان دي ميستورا والقائم بأعمال مساعد وزير الخارجية الأميركي.
وقالت وزارة الخارجية الكازاخستانية في بيان اليوم الخميس: ” تبدأ الجولة السادسة من المفاوضات حول تسوية الأزمة السورية في أستانا في 14 أيلول/سبتمبر، فقد وصلت جميع الوفود المشاركة”.
وأضاف البيان: ” “كما وصل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في سورية ستيفان دي ميستورا، ويترأس الوفد الأميركي ديفيد ساترفيلد، مساعد وزير الخارجية الأميركي في ملف الشرق الأوسط، والمستشار الأردني للقضايا السياسية في وزارة الخارجية نواف يوسف و24 عضواً من ما يسمى “المعارضة السورية المسلحة”.

ويترأس الوفد الروسي مبعوث الرئيس الروسي لشؤون سورية، الكسندر لافرنيتف.

هذا ومن المخطط أن تبدأ الجولة السادسة من اجتماع أستانا الدولي حول سورية اليوم ، وشهدت أستانا يوم 13 أيلول/سبتمبر مشاورات على مستوى الخبراء لمجموعة العمل الدولية بسورية.

المصدرسبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account