عاجل

مسابقة لـ "التربية" قريباً    مسابقة لـ "التربية" قريباً    غداً احتفالية يوم الثقافة تحت شعار: "يوم الثقافة .. لوعي الحياة"    قمة رئاسية في سوتشي اليوم لبحث التسوية السورية     الذهب يعود إلى التراجع مع استقرار توقعات يلين بشأن أسعار الفائدة    ارتفاع العقود الآجلة لأسعار النفط وسط الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار خلال الجلسة الأمريكية    الأمم المتحدة: التحالف بقيادة الرياض يتجاهل طلباتنا بإيصال المساعدات إلى اليمن    اطراف ما تسمى “المعارضة السورية” تجتمع في الرياض بدءا من اليوم لتشكيل هيئة مفاوضات ينبثق عنها وفد جديد إلى محادثات جنيف    أردوغان: قمة سوتشي مصيرية لمستقبل سورية والمنطقة    عون: أقول للأشقاء العرب أن التعاطي مع لبنان يحتاج الحكمة وعكس ذلك يأخذه إلى النار    

رسمياً.. منتخب سورية يستضيف استراليا في ماليزيا

2017-09-13 -- 02:00 ص

أكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم صلاح رمضان لوكالة فرانس برس ان ماليزيا ستستضيف ذهاب الملحق الاسيوي المؤهل الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا بين منتخب بلاده واستراليا المقررة في الخامس من الشهر المقبل.

وقال رمضان في اتصال هاتفي "اختارت القيادة الرياضية في سورية ماليزيا مكانا لمواجهتنا مع استراليا في الملحق الاسيوي".

وكانت سورية اختارت ماليزيا أرضا بديلة لها في الدور الثالث الحاسم من تصفيات المونديال، لعدم تمكنها من لعب مبارياتها البيتية على ارضها بسبب الوضع الامني السائد في البلاد.

وبلغت سورية الملحق الاسيوي بعد حلولها ثالثة في المجموعة الاولى في الدور الثالث خلف ايران وكوريا الجنوبية، وهي ستخوض الاياب في سيدني في 10 اكتوبر.

ويتأهل الفائز في الملحق الاسيوي لمواجهة رابع منطقة الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) في ملحق آخر من ذهاب واياب سيتأهل الفائز فيه الى النهائيات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account