عاجل

الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قرية “شخيتر” شمال قرية “سرحا الشمالية” بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والفصائل المرتبطة بها    أردوغان: مناورات الناتو التي علقت صوري وصورة أتاتورك كأهداف للعدو استهدفت بذلك تركيا وشعبها بأسره    بطولة الشطرنج في السعودية بمشاركة إسرائيليين ودون فرض ارتداء الحجاب    لافروف: اجتماع وزراء الخارجية للدول الضامنة مثمر واتفقنا حول جميع المسائل    تحرير مدينة البوكمال بالكامل من فلول "داعش "    الجيش العربي السوري يستعيد السيطرة على نقطة مستودع قطع غيار الاليات بالرحبة 446 في حرستا بريف دمشق    جبهة النصرة و ما يسمى فجر الامة يقومان بدفن عدد من قتلاهم الذين قتلوا بمعارك حرستا بمقبرة جماعية في احدى مزارع الغوطة بريف دمشق الشرقية     وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل لن يحضر اجتماع لجامعة العربية في القاهرة     سياسيون بريطانيون: السعودية الدولة الأكثر استبدادا في العالم    التلفزيون السوري: الجيش يسيطر على أكثر من 85 % من مساحة مدينة البوكمال في ريف دير الزور    

أخبار سارة بالجملة لبرشلونة في لقاء يوفنتوس بدوري الأبطال

2017-09-12 -- 07:15 ص

في المباراة الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، سيصل فريق يوفنتوس الإيطالي إلى "الكامب نو" لمواجهة فريق برشلونة بدون نخبة من أهم لاعبيه.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ماريو مانزوكيتش وجورجيو كيليني من فريق "السيدة العجوز" لم يسافرا إلى برشلونة من أجل موقعة الثلاثاء، رغم مشاركتهما في آخر حصة تدريبية للفريق.

كما أن لاعب وسط ريال مدريد السابق، سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو لم يدرجا على تشكيلة المدرب ماسييميليانو إليغري. ومن المخطط أن يبقى بينيدكت هوفيديز في مدينة تورينو معقل السيدة العجوز.

وأخيرا، فإن الجناح الكولومبي خوان كوادرادو مستعبد من المشاركة في المباراة بسبب تعرضه لبطاقة حمراء في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي التي انتهت بتتويج فريق ريال مدريد.

وتشكل هذه الغيابات بالجملة خبرا سارا للفريق الكاتالوني، الذي يسعى للانتقام من منافسه الإيطالي الذي أقصاه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكان يوفنتوس فاز على برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في أبريل الماضي، ثم تعادل الفريقان بدون أهداف إيابا، وعبر "اليوفي" إلى نصف النهائي.

سكاي نيوز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account