عاجل

وزير الخارجية التركي: أنقرة ستتدخل عسكرياً إذا تم استهداف التركمان في العراق    العراق: البرلمان العراقي يلزم الشركات النفطية بوقف أعمالها في المناطق المتنازع عليها    إيران: بوتين وروحاني يبحثان هاتفياً الوضع حول البرنامج النووي الإيراني ويؤكدان ضرورة التنفيذ التام لخطة العمل الشاملة    إيران: الرئيسان الإيراني والروسي يؤكدان عقد قمة ثلاثية تضم إيران وروسيا وإذربيجان قريباً    بوتين لروحاني: ابارك لكم كلمتكم في الجمعية العمومية واختياركم عبارات دقيقة جداً ومدروسة تماماً    إيران: الخارجية الإيرانية تعلن اغلاق المعابر الحدودية والمجال الجوي أمام الإقليم الكردي شمالي العراق     إردوغان: حالياً نسمح بالعبور إلى الجانب العراقي فقط وخلال هذا الأسبوع سنفصح عن تدابيرنا الأخرى وسنغلق المعبر     إردوغان: لنرَ بعد اليوم إلى أين سيبيع الإقليم الكردي في العراق النفط    إيران: روحاني وبوتين يؤكدان المضي في محاربة الارهاب بلا توقف     إردوغان: كل الخيارات مطروحة للتعامل مع الاستفتاء    

أخبار سارة بالجملة لبرشلونة في لقاء يوفنتوس بدوري الأبطال

2017-09-12 -- 07:15 ص

في المباراة الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، سيصل فريق يوفنتوس الإيطالي إلى "الكامب نو" لمواجهة فريق برشلونة بدون نخبة من أهم لاعبيه.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ماريو مانزوكيتش وجورجيو كيليني من فريق "السيدة العجوز" لم يسافرا إلى برشلونة من أجل موقعة الثلاثاء، رغم مشاركتهما في آخر حصة تدريبية للفريق.

كما أن لاعب وسط ريال مدريد السابق، سامي خضيرة وكلاوديو ماركيزيو لم يدرجا على تشكيلة المدرب ماسييميليانو إليغري. ومن المخطط أن يبقى بينيدكت هوفيديز في مدينة تورينو معقل السيدة العجوز.

وأخيرا، فإن الجناح الكولومبي خوان كوادرادو مستعبد من المشاركة في المباراة بسبب تعرضه لبطاقة حمراء في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي التي انتهت بتتويج فريق ريال مدريد.

وتشكل هذه الغيابات بالجملة خبرا سارا للفريق الكاتالوني، الذي يسعى للانتقام من منافسه الإيطالي الذي أقصاه من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وكان يوفنتوس فاز على برشلونة بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال في أبريل الماضي، ثم تعادل الفريقان بدون أهداف إيابا، وعبر "اليوفي" إلى نصف النهائي.

سكاي نيوز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account