عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

أسعار الذهب تسجل أدنى مستوى في أسبوع مع تراجع الطلب على الملاذ الآمن

2017-09-12 -- 05:00 ص

انخفضت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الثلاثاء وذلك في ظل تراجع الطلب على الملاذ الآمن ليسجل المعدن النفيس أدنى مستوى في أسبوع، يأتي هذا مع عودة الإقبال على المخاطرة إلى التزايد بالإضافة إلى استمرار الدولار في التعافي الإيجابي لليوم الثاني على التوالي.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1325.2 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1324.2 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1327.1 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1327.6 دولار للأونصة. 

 

مؤشرات الأسهم الأسيوية ارتفعت إلى اعلى مستوياتها في عشرة سنوات لتشارك في التعافي العالمي للأسهم، وذلك مع استقرار الأوضاع في شبه الجزيرة الكورية بعد امتناع كوريا الشمالية عن إطلاق تجربة صاروخية جديدة، الأمر الذي قلل من الطلب على الملاذ الآمن لصالح الإقبال على المخاطرة ليكون الذهب هو الضحية.

 

من جهة أخرى فقد استمر الدولار في التعافي مقابل العملات الرئيسية لليوم الثاني على التوالي وذلك في ظل رغبة الأسواق في التصحيح السلبي على العملات الأخرى المرتفعة بالإضافة إلى الدعم الذي حصل عليه الدولار من تراجع مخاطر إعصار ارما سريعا منذ بداية الأسبوع.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account