عاجل

تقرير معهد البترول الأمريكي يدفع النفط الخام إلى تخطي حاجز الـ 50 دولار    القوّات الأميركيّة تخلي قاعدة الزكف في سورية    زلزال بقوة 6.1 يضرب جنوبي نيوزيلندا    بالفيديو...أهداف مباراة برشلونة وإيبار المثيرة (6-1)    ما وراء إفراغ خزان الأمونيا بحيفا بشكل نهائي ...!!؟؟    مائة قتيل عدد ضحايا زلزال المكسيك    اردوغان يطالب اكراد العراق بالتخلي عن اجراء الاستفتاء    ماكرون: بدون موسكو لا حل للأزمة السورية سياسياً     زلزال عنيف يهز العاصمة المكسيكية     ماكرون: إزاحة الرئيس الأسد ليست شرطاً مسبقاً للمحادثات السياسية في سورية    

اجتماع أستانا حول سورية يومي 14-15 أيلول الجاري

2017-09-11 -- 05:20 ص

 

أعلن المكتب الصحفي لوزارة الخارجية الكازاخستانية، اليوم الاثنين، أن الجلسة العامة لمجموعة العمل حول سورية من المقرر أن تعقد يوم 15 سبتمبر/أيلول في أستانا.

قالت وزارة الخارجية: "ندعو ممثلي وسائل الإعلام لتغطية الجلسة العامة  لمجموعة العمل حول سورية، التي ستجري يوم 15 سبتمبر في فندق ريكسوس بريزيدنت في أستانا". 

يذكر أن الجولة السادسة للمفاوضات حول تسوية الأزمة السورية في أستانا، من المقرر أن تعقد في يومي 14-15 أيلول/سبتمبر الجاري.

وتضمن روسيا وإيران وتركيا وقف إطلاق النار في بعض المناطق السورية، وحتى يومنا هذا، تم إنشاء ثلاث مناطق تخفيف التصعيد — في شمال مدينة حمص، في منطقة الغوطة الشرقية وفي جنوب البلاد، على الحدود مع الأردن،

وبعد ذلك نشرت الشرطة العسكرية الروسية نقاط التفتيش والعبور ومراكز المراقبة في تلك المناطق، كما يجري العمل على إطلاق منطقة لتخفيف التصعيد الرابعة في محافظة إدلب.

وأدى الاقتال العسكري في سورية، وفقا لآخر إحصائيات صادرة عن الأمم المتحدة إلى سقوط أكثر من 300 ألف ضحية وتشريد وتهجير ملايين السوريين داخلياً وإلى الدول المجاورة وأوروبا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account