عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

اجتماع أستانا حول سورية يومي 14-15 أيلول الجاري

2017-09-11 -- 05:20 ص

 

أعلن المكتب الصحفي لوزارة الخارجية الكازاخستانية، اليوم الاثنين، أن الجلسة العامة لمجموعة العمل حول سورية من المقرر أن تعقد يوم 15 سبتمبر/أيلول في أستانا.

قالت وزارة الخارجية: "ندعو ممثلي وسائل الإعلام لتغطية الجلسة العامة  لمجموعة العمل حول سورية، التي ستجري يوم 15 سبتمبر في فندق ريكسوس بريزيدنت في أستانا". 

يذكر أن الجولة السادسة للمفاوضات حول تسوية الأزمة السورية في أستانا، من المقرر أن تعقد في يومي 14-15 أيلول/سبتمبر الجاري.

وتضمن روسيا وإيران وتركيا وقف إطلاق النار في بعض المناطق السورية، وحتى يومنا هذا، تم إنشاء ثلاث مناطق تخفيف التصعيد — في شمال مدينة حمص، في منطقة الغوطة الشرقية وفي جنوب البلاد، على الحدود مع الأردن،

وبعد ذلك نشرت الشرطة العسكرية الروسية نقاط التفتيش والعبور ومراكز المراقبة في تلك المناطق، كما يجري العمل على إطلاق منطقة لتخفيف التصعيد الرابعة في محافظة إدلب.

وأدى الاقتال العسكري في سورية، وفقا لآخر إحصائيات صادرة عن الأمم المتحدة إلى سقوط أكثر من 300 ألف ضحية وتشريد وتهجير ملايين السوريين داخلياً وإلى الدول المجاورة وأوروبا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account