عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

ما علاقة عزمي بشارة .. وحساب “البخاري ومسلم” على تويتر يشغل السعوديين… ؟

2017-09-10 -- 01:05 ص

كشف مالك حساب صحيح البخاري ومسلم على “تويتر”، محاولة أطراف قطرية على رأسها مستشار أمير قطر، وعضو الكنيست الإسرائيلي السابق، عزمى بشارة شراء الحساب الإسلامي بملايين الريالات، لاستخدامه في الطعن والتشكيك في شخصيات سعودية، واتهامهم بشق وحدة الخليج لأنهم لا يقتدوا بالسُنة.

وقال ملك حساب البخاري ومسلم في سلسلة تغريدات على موقع “تويتر” “سوف يتضايق كثير من هذه التغريدات القادمة قد كتمتها كثيرًا وحان وقت إعلانها ، سوف أكشف لكم كيف أرادوا شراء هذا الحساب + 12 حساب إسلامي أديره”.

وأوضح أن أول ما طلبوه منه هو التشكيك بالمستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، والكاتب والمفكر السياسي مشعل النامي، والمغرد بن عويد، ليس بالسب والطعن ولكن بإيهام الناس أن الشخصيات الثلاث سبب لـ شق وحدة الخليج لأنهم لا يقتدوا بالسُنة.

وكشف مالك حساب البخاري ومسلم أن مساعدي عزمي بشارة عرضوا عليه 3 ملايين ريال مقابل شراء الحساب فقط، قائلاً: “قالوا نعرف أن لك 13 حساب إسلامي (والصحيح لدي 38 حساب إسلامي) قالوا تبيع حساب البخاري ومسلم وحده ب 3 مليون ريال وباقي الحسابات خلهم لك”.

وبين أنه ألح على الأطراف القطرية لمعرفة سبب شرائهم لحساب “صحيح البخاري ومسلم” تحديدًا واستخدامه لغرض مهاجمة الشخصيات السعودية، فأجابوه أن الحساب مصدر ثقة لكثير من المسلمين ومؤثر وحينما يشكك الحساب فيمن ذكرت سوف يكون له أثر كبير ليظن الناس أنهم سبب التفرقة.

وأكد أنهم أخبروه بعد إلحاح منه بأن الحساب سيشتريه عزمي بشارة مستشار أمير قطر، وسيديره داعية سعودي ثقة، معقبًا “قلت في نفسي صهيوني نجس يقف خلف شراء الحساب ويديره شيخ إخواني قذر، يخرب بيتكم غطيتوا على المجوس بهذا التحالف، المجوس ما عندهم خباثه نفسكم”.

ونشر مالك حساب البخاري ومسلم صورة تبرز حظر عزمي بشاره لحسابه على موقع تويتر، مؤكدًا أن عضو الكنيست الإسرائيلي “فعل ذلك بعد علمه أنه سيكشف عن محاولة شراء الحسابات الإسلامية، قائلاً : “حين علم أني سوف أتكلم وأكشف ما لدي عمل لي حظر ، دقائق يا صهيوني وسوف ترى ما يكدر خاطرك ، دمرك الله، وشتت شملك، وأهلك ممولك”.

واختتم تغريداته منوهًا إلى تعرض حسابه لمحاولات تهكير بعد إقدامه على كشف مخطط تشويه رموز المملكة، قائلًا: بدأ المرتزقة محاولة تهكير الحساب ، كل هذا عشان ما أتكلم 4 طلبات فقدان كلمة السر خلال دقائق ، حبيت أوصل لكم معلومة الحساب موثق بصورة الجواز”.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account