عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

لورديان في موسكو لبحث الأزمة السورية والأوضاع في ليبيا

2017-09-08 -- 08:05 ص

وصل وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان إلى العاصمة الروسية موسكو، اليوم الجمعة، ليبحث مع نظيره الروسي عددا من القضايا الدولية على رأسها الأزمتان في سورية وليبيا، والوضع في أوكرانيا.

وأفاد بيان صادر عن الخارجية الروسية، أمس الخميس، أنه في سير اللقاء بين الوزيرين سيتم التطرق إلى مواضيع دولية مهمة، حيث سيركز الطرفان اهتمامهما بشكل خاص على بحث إمكانيات تعاون البلدين في الشأن السوري، والليبي، والأوكراني.

وأضاف البيان أن "جهود الدولتين المشتركة من شأنها تخفيف حدة التوتر في الشؤون الأوروبية، والعالمية، إضافة إلى الأزمات الإقليمية التي تشارك روسيا، وفرنسا في تسويتها بشكل أو بآخر.

الجدير بالذكر أن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أكد، في وقت سابق من يوم الخميس، توجيه دعوة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لزيارة روسيا، مشيرا إلى أن موعد الزيارة لم يحدد بعد.

المصدر: سبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account