عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

لورديان في موسكو لبحث الأزمة السورية والأوضاع في ليبيا

2017-09-08 -- 08:05 ص

وصل وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان إلى العاصمة الروسية موسكو، اليوم الجمعة، ليبحث مع نظيره الروسي عددا من القضايا الدولية على رأسها الأزمتان في سورية وليبيا، والوضع في أوكرانيا.

وأفاد بيان صادر عن الخارجية الروسية، أمس الخميس، أنه في سير اللقاء بين الوزيرين سيتم التطرق إلى مواضيع دولية مهمة، حيث سيركز الطرفان اهتمامهما بشكل خاص على بحث إمكانيات تعاون البلدين في الشأن السوري، والليبي، والأوكراني.

وأضاف البيان أن "جهود الدولتين المشتركة من شأنها تخفيف حدة التوتر في الشؤون الأوروبية، والعالمية، إضافة إلى الأزمات الإقليمية التي تشارك روسيا، وفرنسا في تسويتها بشكل أو بآخر.

الجدير بالذكر أن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أكد، في وقت سابق من يوم الخميس، توجيه دعوة للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لزيارة روسيا، مشيرا إلى أن موعد الزيارة لم يحدد بعد.

المصدر: سبوتنيك


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account