عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

بدء عملية فتح الطريق إلى الأحياء التي يحتلها داعش في دير الزور

2017-09-08 -- 08:00 ص

أطلق الجيش السوري عملية لفتح الطريق إلى الأحياء التي يحتلها داعش في مدينة دير الزور، وتقدّمت قواته باتجاه بلدة عياش كما حررّت محطة الغاز في الريف الشمالي الغربي، في وقت باتت فيه على بعد 5 كيلومترات من الشولة.

وكان الجيش السوريسيطر الخميس على جسر الرقة ومحطة الغاز جنوب غرب مدينة دير الزور، كما حرر بلدة كباجب آخر معاقل داعش على طريق دير الزور.

وقال محافظ دير الزور للميادين إن 40 حافلة من المواد الغذائية وصلت إلى المدينة، مضيفاً أن 9 أطنان من المواد الطبية ستتوجه من تدمر إلى دير الزور خلال يومين تليها قافلة محروقات.

الإعلام الحربي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account