عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

اتصال هاتفي بين ظريف والمعلم

2017-09-07 -- 00:15 ص

هنأ وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف في اتصال هاتفي نظيره وليد المعلم، بفك الحصار على مدينة "دير الزور".

وقال ظريف للمعلم: "أهنأ الجمهورية العربية السورية قيادة وشعبا على الانتصار الاستراتيجي، الذي حققه الجيش العربي السوري بفك الحصار على مدينة دير الزور بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء".

وتابع قائلا

"نؤكد على متانة العلاقات السورية الإيرانية، وأهمية تعزيزها في كافة المجالات، وطهران مستمرة في دعم دمشق في حربها على الإرهاب، وصولا لتحقيق النصر".

ومن جانبه، وجه وزير الخارجية السوري الشكر إلى نظيره الإيراني، وتقدير دمشق لما تقدمه طهران من دعم، مضيفا "الجيش السوري سيستمر في محاربة التنظيمات الإرهابية من دون هوادة، حتى تحرير كل الأراضي السورية".

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account