عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

اتصال هاتفي بين ظريف والمعلم

2017-09-07 -- 00:15 ص

هنأ وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف في اتصال هاتفي نظيره وليد المعلم، بفك الحصار على مدينة "دير الزور".

وقال ظريف للمعلم: "أهنأ الجمهورية العربية السورية قيادة وشعبا على الانتصار الاستراتيجي، الذي حققه الجيش العربي السوري بفك الحصار على مدينة دير الزور بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء".

وتابع قائلا

"نؤكد على متانة العلاقات السورية الإيرانية، وأهمية تعزيزها في كافة المجالات، وطهران مستمرة في دعم دمشق في حربها على الإرهاب، وصولا لتحقيق النصر".

ومن جانبه، وجه وزير الخارجية السوري الشكر إلى نظيره الإيراني، وتقدير دمشق لما تقدمه طهران من دعم، مضيفا "الجيش السوري سيستمر في محاربة التنظيمات الإرهابية من دون هوادة، حتى تحرير كل الأراضي السورية".

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account