عاجل

الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 126 ألف نسمة عن عفرين    "صحيفة كوميرسانت": تركيا تعهدت لروسيا باقتصار العملية على عفرين.. وأنقرة تنفي    زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    اليوم.. إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية    الذهب يشهد ارتفاع محدود بالرغم من انتعاش الأسهم وتعافي الدولار    أسعار النفط الخام تستقر اليوم 23/1/2018 بعد مكاسب الأمس    خلال كلمة "بنس".. طرد نواب عرب من "الكنيست"     الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده في سورية     الأناضول تقول إن الفصائل التي يدعمها الجيش التركي انسحبت من جبل برصايا الاستراتيجي بمنطقة عفرين شمال سورية     الملك المغربي يجري تعديلا وزاريا ويعين 5 وزراء جدد    

سورية تُواجه أستراليا في الملحق الآسيوي

2017-09-06 -- 10:00 ص

يُواجه المنتخب السوري، نظيره الأسترالي، في الملحق الآسيوي للتأهل للمونديال، بعدما احتلا المرتبة الثالثة في المجموعتين بالتصفيات المؤهلة لروسيا العام المقبل.

كان المنتخب السوري، اختتم مبارياته في المجموعة الأولى بالتعادل اليوم الثلاثاء (2-2) مع إيران ليحافظ على آماله في الوصول لروسيا لأول مرة في تاريخه.

في المقابل، خطفت السعودية البطاقة الثانية في المجموعة الثانية من أستراليا التي ستواجه سورية في مواجهتين حاسمتين الشهر المقبل.

ويلعب الفائز مع فريق من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي على بطاقة الظهور في روسيا.
 الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account