عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

صراع اللحظات الأخيرة يشتعل على نجم ريال مدريد

2017-08-29 -- 11:30 ص

يلوح في الأفق، صراعًا ساخنًا بين فريقي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، للحصول على خدمات نجم ريال مدريد، خلال الفترة المتبقية من عمر الميركاتو الصيفي.

وذكرت صحيفة دون بالون، أن ليفربول وأرسنال مستعدان للتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد.

ووضع نادي أرسنال، كريم بنزيمة، كبديل محتمل للتشيلي أليكسيس سانشيز، حال رحيل الأخير، خلال فترة الصيف الجاري.

وسعى أرسنال دائما لضم بنزيمة، إلا أن الملكي تمسك باللاعب كثيرا، لكن المدرب فينجر لن يتخلى عن التعاقد معه، خاصة إذا رحل سانشيز.

وفي نفس الوقت، يبحث ليفربول، عن مهاجم قوي، لتعزيز هجوم الريدز، خاصة مع الرحيل الوشيك للبرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أنه بعد فشل التعاقد مع كيليان مبابي من موناكو، يفكر ريال مدريد في توجيه الأنظار نحو باولو ديبالا، قناص يوفنتوس الإيطالي.

وتتوقع التقارير، أنه في حال نجاح صفقة ديبالا، سوف يتم التضحية بالفرنسي بنزيمة خارج أسوار الملكي.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account