عاجل

تقرير معهد البترول الأمريكي يدفع النفط الخام إلى تخطي حاجز الـ 50 دولار    القوّات الأميركيّة تخلي قاعدة الزكف في سورية    زلزال بقوة 6.1 يضرب جنوبي نيوزيلندا    بالفيديو...أهداف مباراة برشلونة وإيبار المثيرة (6-1)    ما وراء إفراغ خزان الأمونيا بحيفا بشكل نهائي ...!!؟؟    مائة قتيل عدد ضحايا زلزال المكسيك    اردوغان يطالب اكراد العراق بالتخلي عن اجراء الاستفتاء    ماكرون: بدون موسكو لا حل للأزمة السورية سياسياً     زلزال عنيف يهز العاصمة المكسيكية     ماكرون: إزاحة الرئيس الأسد ليست شرطاً مسبقاً للمحادثات السياسية في سورية    

3 عمالقة يتنافسون على ضم نجم سان جيرمان

2017-08-29 -- 11:00 ص

اشتعل الصراع بين 3 أندية كبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الفوز بصفقة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنتخب ألمانيا جوليان دراكسلر.

وأشار موقع"10 سبورت" الفرنسي، إلى أن دراكسلر يحظى باهتمام ناديي ليفربول الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني، خاصة بعدما بات اللاعب بعيدا عن المشاركة كأساسي، منذ التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور.

وأضاف أن إدارة نادي أرسنال تحركت خلال الساعات الأخيرة، للاستفسار عن موقف اللاعب الألماني، والمقابل المادي المطلوب لبيعه قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الجاري.

يذكر أن دراكسلر، لم يمر على انضمامه إلى سان جيرمان أكثر من عام، حيث ارتدى قميص الفريق الباريسي في يناير الماضي، قادمًا من نادي فولفسبورج الألماني، وساهم في تتويج الفريق الموسم الماضي ببطولتي كأس الرابطة وكأس فرنسا.

كما قاد اللاعب الألماني منتخب بلاده لحصد لقب كأس القارات في يوليو الماضي، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة التي أقيمت في روسيا.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account