عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

3 عمالقة يتنافسون على ضم نجم سان جيرمان

2017-08-29 -- 11:00 ص

اشتعل الصراع بين 3 أندية كبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الفوز بصفقة التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنتخب ألمانيا جوليان دراكسلر.

وأشار موقع"10 سبورت" الفرنسي، إلى أن دراكسلر يحظى باهتمام ناديي ليفربول الإنجليزي، وبوروسيا دورتموند الألماني، خاصة بعدما بات اللاعب بعيدا عن المشاركة كأساسي، منذ التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور.

وأضاف أن إدارة نادي أرسنال تحركت خلال الساعات الأخيرة، للاستفسار عن موقف اللاعب الألماني، والمقابل المادي المطلوب لبيعه قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الجاري.

يذكر أن دراكسلر، لم يمر على انضمامه إلى سان جيرمان أكثر من عام، حيث ارتدى قميص الفريق الباريسي في يناير الماضي، قادمًا من نادي فولفسبورج الألماني، وساهم في تتويج الفريق الموسم الماضي ببطولتي كأس الرابطة وكأس فرنسا.

كما قاد اللاعب الألماني منتخب بلاده لحصد لقب كأس القارات في يوليو الماضي، ونال جائزة أفضل لاعب في البطولة التي أقيمت في روسيا.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account