عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

والد ميسي يكشف حقيقة اجتماعه بمسؤولي مانشستر سيتي

2017-08-25 -- 08:30 ص

اكدت تقارير صحفية ، أن خورخي ميسي، والد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، اجتمع بمسؤولي مانشستر سيتي، لبحث انتقال نجله للفريق الإنجليزي، الصيف المقبل.

 ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبوريتفو" المقربة من برشلونة، نقلًا عن مصادر مقربة من والد ميسي، فإنه نفى اجتماعه بالمدير الرياضي لمانشستر سيتي،  تكسيكي بيجيريستين، لبحث انتقال نجله للفريق الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

وأوضحت أن ليونيل ميسي، ووالده يشعران بالاستياء من هذه التقارير، التي قالت إنهما يتخذان خطوات للرحيل عن برشلونة، ولكن في الصيف المقبل، وليس الصيف الحالي كما ذكرت تقارير سابقة.

 وكانت تقارير سابقة قد أكدت أيضًا أن ميسي وافق على تمديد عقده مع برشلونة إلى عام 2021، ولكن حتى الآن لم يتم توقيع العقود بين الطرفين.

ونفى مصدر آخر سابقًا استعداد مانشستر سيتي لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 300 مليون يورو.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account