عاجل

الخارجية التركية: تركيا وروسيا وإيران يجتمعون غدا بأنطاليا للإعداد لقمة ثلاثية    هزة ارضية جديدة تضرب المناطق الحدودية بين كردستان وايران     الحريري اتصل بالرئيس عون وأكد حضوره حفل الاستقلال     خلال 24 ساعة تستخدم موسكو الفيتو للمرة الثانية .. فيتو ضد مشروع قرار ياباني بشأن الأسلحة الكيماوية في سورية    الحريري يصل باريس في تمام الساعة الثامنة من صباح اليوم بتوقيت بيروت     خلال ساعات الحريري في باريس .. والرياض تجدد دعوة رعاياها لمغادرة لبنان .. وتستدعي السفير السعودي في ألمانيا !!    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: آلية التحقيق لم تفعل شيئاً خلال عامين سوى البصم على تحقيقات مزيفة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: التحقيق السابق كان معيباً ووضعت الآلية اسمها على النتائج بناء على معطيات مزورة    نيويورك: مندوب روسيا في مجلس الأمن: لا يمكن تمديد مهمة بعثة التحقيق في سورية بدون إصلاح العيوب السابقة    السعودية: الرياض ستسلم سفير ألمانيا مذكرة احتجاج على تصريحات وزير الخارجية الألماني بشان الحريري    

والد ميسي يكشف حقيقة اجتماعه بمسؤولي مانشستر سيتي

2017-08-25 -- 08:30 ص

اكدت تقارير صحفية ، أن خورخي ميسي، والد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، اجتمع بمسؤولي مانشستر سيتي، لبحث انتقال نجله للفريق الإنجليزي، الصيف المقبل.

 ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبوريتفو" المقربة من برشلونة، نقلًا عن مصادر مقربة من والد ميسي، فإنه نفى اجتماعه بالمدير الرياضي لمانشستر سيتي،  تكسيكي بيجيريستين، لبحث انتقال نجله للفريق الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

وأوضحت أن ليونيل ميسي، ووالده يشعران بالاستياء من هذه التقارير، التي قالت إنهما يتخذان خطوات للرحيل عن برشلونة، ولكن في الصيف المقبل، وليس الصيف الحالي كما ذكرت تقارير سابقة.

 وكانت تقارير سابقة قد أكدت أيضًا أن ميسي وافق على تمديد عقده مع برشلونة إلى عام 2021، ولكن حتى الآن لم يتم توقيع العقود بين الطرفين.

ونفى مصدر آخر سابقًا استعداد مانشستر سيتي لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 300 مليون يورو.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account