عاجل

القيادة العامة للجيش تعلن تطهير منطقة الحجر الأسود ومحيطها بالكامل من الإرهاب    مجلس الوزراء.. خطة متكاملة للمناطق المحررة خدمياً واقتصادياً واعتمادات مالية لإحياء عدة مناطق صناعية    الضغط السلبي مستمر على أسعار الذهب اليوم الاثنين في ظل ارتفاع الدولار وتعافي الأسهم    أسعار النفط اليوم الاثنين تستأنف مكاسبها تفاؤلا بقرب حدوث اتفاق تجاري شامل بين الولايات المتحدة والصين    الجيش السوري يسيطر على مخيم اليرموك جنوبي العاصمة دمشق    الولايات المتحدة تستمر بإنتاج الصواريخ المحظورة    الخارجية الإيرانية: لا أحد يستطيع إجبارنا على الخروج من سورية    العثور على مخازن للمسلحين من دول الناتو في حمص    بعد فوزه بالانتخابات.. الرئيس الفنزويلي يدعو خصومه للحوار    مسؤول أمريكي: خطة لوقف الدعم شمال غربي سورية    

انتقال ديمبلي لبرشلونة ينعش خزانة ناديه السابق

2017-08-25 -- 08:10 ص

يأمل نادي رين الفرنسي أن ينهي برشلونة صفقة ضم عثمان ديمبلي، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، في أسرع وقت ممكن.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، نقلًا عن رئيس النادي، رينيه رايولا، أنّ رين سيحصل على مبلغ يتراوح بين 30 و40 مليون يورو، حسب قيمة الصفقة، بموجب بند في عقد اللاعب، يعطي لرين جزءًا من قيمة صفقته في حال بيعه لفريق آخر.
وانضم ديمبلي لصفوف بوروسيا دورتموند، الصيف الماضي، قادمًا من رين بصفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ رين سيحصل على 15 مليون يورو، بالإضافة إلى جزء من الحوافز والنسبة المئوية، التي حددتها لائحة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ما قد يصل بالمبلغ الإجمالي إلى 30 أو 40 مليون يورو، ليصبح ديمبلي بذلك أغلى صفقة في تاريخ النادي.
وأوضحت "ليكيب" أن رئيس نادي رين، نفى خلال العام الماضي وجود بند إعادة الشراء، لكن هناك بند يسمح بحصول النادي على نسبة مئوية، في حال رحيل اللاعب عن أسود الفيستيفال.
ويقترب برشلونة من حسم الصفقة، في ظل تقارير تشير إلى أن ديمبلي سيرتدي قميص النادي الكتالوني، مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون يورو كحوافز ومتغيرات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account