عاجل

الأمم المتحدة: نزوح أكثر من 126 ألف نسمة عن عفرين    "صحيفة كوميرسانت": تركيا تعهدت لروسيا باقتصار العملية على عفرين.. وأنقرة تنفي    زلزال بقوة 6.1 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    اليوم.. إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية    الذهب يشهد ارتفاع محدود بالرغم من انتعاش الأسهم وتعافي الدولار    أسعار النفط الخام تستقر اليوم 23/1/2018 بعد مكاسب الأمس    خلال كلمة "بنس".. طرد نواب عرب من "الكنيست"     الجيش التركي يعلن مقتل أحد جنوده في سورية     الأناضول تقول إن الفصائل التي يدعمها الجيش التركي انسحبت من جبل برصايا الاستراتيجي بمنطقة عفرين شمال سورية     الملك المغربي يجري تعديلا وزاريا ويعين 5 وزراء جدد    

انتقال ديمبلي لبرشلونة ينعش خزانة ناديه السابق

2017-08-25 -- 08:10 ص

يأمل نادي رين الفرنسي أن ينهي برشلونة صفقة ضم عثمان ديمبلي، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، في أسرع وقت ممكن.
وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، نقلًا عن رئيس النادي، رينيه رايولا، أنّ رين سيحصل على مبلغ يتراوح بين 30 و40 مليون يورو، حسب قيمة الصفقة، بموجب بند في عقد اللاعب، يعطي لرين جزءًا من قيمة صفقته في حال بيعه لفريق آخر.
وانضم ديمبلي لصفوف بوروسيا دورتموند، الصيف الماضي، قادمًا من رين بصفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ رين سيحصل على 15 مليون يورو، بالإضافة إلى جزء من الحوافز والنسبة المئوية، التي حددتها لائحة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ما قد يصل بالمبلغ الإجمالي إلى 30 أو 40 مليون يورو، ليصبح ديمبلي بذلك أغلى صفقة في تاريخ النادي.
وأوضحت "ليكيب" أن رئيس نادي رين، نفى خلال العام الماضي وجود بند إعادة الشراء، لكن هناك بند يسمح بحصول النادي على نسبة مئوية، في حال رحيل اللاعب عن أسود الفيستيفال.
ويقترب برشلونة من حسم الصفقة، في ظل تقارير تشير إلى أن ديمبلي سيرتدي قميص النادي الكتالوني، مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون يورو كحوافز ومتغيرات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account