عاجل

سيناتور اميركي: "طفح الكيل، لا يمكننا الاستمرار في تمويل هذه الحرب المروعة".    إصدار قرار بإلغاء تكليف المهندس قيس يوسف يوسف من وظيفة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية    تكليف م. خالد_عبد العزيز علي مديراً للنقل في محافظة اللاذقية     

ريابكوف: موسكو تشرع في إعداد إجراءات جوابية ضد العقوبات الأمريكية

2017-08-23 -- 05:30 ص

صرح نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف، بأن موسكو بدأت بدراسة إجراءات عقابية ضد الولايات المتحدة ردا على العقوبات الموسعة التي أقرها الكونغرس الأمريكي مؤخرا ضد روسيا.

وقال ريباكوف : "هذه هي المرة الرابعة التي يقوم الكونغرس بتوسيع العقوبات ضد روسيا منذ قدوم الإدارة الجديدة"... "تعود واشنطن مجددا لهذا الأسلوب في التعامل مع روسيا".

وبرأي الدبلوماسي الروسي فإن تصريحات بعض المسؤولين الأمريكيين بعد كل هذه العقوبات حول الرغبة الأمريكية باستقرار العلاقات معموسكو تبدو غير مقنعة وليست مؤشرا على سعي واشنطن كما يصرح مسؤولون هناك لتحسين العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأضاف ريباكوف قائلا:" كان الأحرى بالأمريكيين أن يستوعبوا على مدار الأربع سنين الأخيرة أن لغة العقوبات ليست مقبولة بالنسبة لنا.. بل على النقيض اللجوء إليها  معروسيا لن يفضي إلا لتعقيد العلاقات بيننا".

يشار أن هيئة مراقبة الأصول الأجنبية التابعة لوزارة الخزانة (المالية) الأمريكية أضافت 6 أشخاص إلى قائمة العقوبات ضد كوريا الشمالية بينهم 4 مواطنين روس.

المصدر: نوفوستي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account